TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى مالطا منتصف يوليو

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى مالطا منتصف يوليو
إحدى الطائرات التابعة لشركة طيران الإمارات

دبي - مباشر: أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تستأنف تشغيل رحلاتها إلى مالطا، عن طريق لارنكا في قبرص، اعتباراً من 14 يوليو، وبمعدل 3 رحلات أسبوعياً. وبذلك توسع الناقلة شبكتها في أوروبا إلى 34 وجهة، وتوفر لعملائها من مختلف محطاتها العالمية مزيداً من خيارات السفر عبر دبي.

وبفضل برنامج التطعيم الناجح وانخفاض أعداد الإصابات اليومية بفيروس "كوفيد-19" في دولة الإمارات العربية المتحدة، أعلنت مالطا رسمياً ترحيبها بالسياح القادمين من الدولة منذ مطلع يونيو الجاري، من دون حاجة إلى حجر صحي، بحسب بيان صحفي للشركة.

ومع تزايد أعداد الوجهات الدولية التي تخفف قيود الدخول، تواصل طيران الإمارات توسيع خدماتها لتوفير مزيد من الخيارات والراحة لعملائها، الذين يمكنهم التخطيط للسفر عبر شبكة طيران الإمارات إلى أكثر من 30 مدينة في 20 دولة فتحت أبوابها للسياحة والأعمال من دون الحاجة لحجر صحي.

وفي يوليو المقبل سيزيد عدد الرحلات التي تسيّرها طيران الإمارات على 280 رحلة أسبوعياً، من دبي إلى مدن في أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأوسط وأفريقيا وغيرها من الجزر السياحية من دون كلفة أو إزعاج الحجر الصحي.

ومنذ استئنافها الأنشطة السياحية بأمان في يوليو، حافظت دبي على مكانتها واحدة من أكثر وجهات العطلات شعبية في العالم، خصوصاً خلال فصل الشتاء، حيث تواصل استقبال زوارها من رجال الأعمال والسياح الدوليين، وتقدم لهم مجموعة متنوعة من التجارب ذات المستوى العالمي.

وكانت دبي أيضاً واحدةً من أوائل المدن في العالم التي حصلت على ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة WTTC، ما يعدّ شهادة على شمولية وفعالية تدابير دبي لضمان صحة الضيوف وسلامتهم.

ويتعين على عملاء طيران الإمارات المسافرين إلى مالطا، من سن 5 سنوات، إبراز شهادة سلبية لاختبار "كوفيد-19" أجري في غضون 72 ساعة عند وصولهم إلى مالطا. كما ينبغي عليهم أيضاً تقديم "نموذج موقع الراكب PLF" وشهادة اختبار "كوفيد-19" سلبية عند عمل إجراءات السفر ليتم قبولهم على الرحلات المتجهة إلى مالطا.

ويُطلب من المواطنين المالطيين الذين تم تطعيمهم بالكامل، أو حاملي تصاريح الإقامة في مالطا، تقديم شهادة تطعيم مالطية بدلاً من شهادة اختبار "كوفيد-19" السلبية عند العودة إلى مالطا.

وأعلنت شركة "طيران الإمارات" عن استئناف رحلاتها من دبي إلى نيس اعتباراً من 2 يوليو/ تموز المقبل وإلى ليون اعتباراً من 9 من نفس الشهر، وستشغل في البداية 4 رحلات أسبوعياً إلى كل مدينة.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب قيام فرنسا بتسهيل متطلبات دخول الزوار اعتباراً من 9 يونيو الجاري، حيث سترفع القيود على دخول مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين وسيمكنهم زيارة فرنسا من دون الحاجة لحجر صحي.

ترشيحات:

"أبوظبي للاستثمار" يمنح 10 ملايين درهم للشركات الناشئة

الكويت الوطني: مخاطر أسعار النفط تميل إلى الاتجاه الصعودي في المدى القريب