تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"موديز" تثبت تصنيف "الكويتية للاستثمار" دون الإشارة للنظرة المستقبلية

"موديز" تثبت تصنيف "الكويتية للاستثمار" دون الإشارة للنظرة المستقبلية
اجتماع سابق للشركة
كويتية
KINV
-0.41% 240.00 -1.00

الكويت - مباشر: أعلنت الشركة الكويتية للاستثمار عن قيام وكالة موديز لخدمات المستثمرين بتثبيت التصنيف الائتماني للشركة عند الدرجة (Ba2) دون الإشارة إلى النظرة المستقبلية، علماً بأن التصنيف الحالي منذ نوفمبر 2014.

وقالت "الكويتية للاستثمار" في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الخميس، إن التصريح الصادر من "موديز" أشار إلى انتهاء الوكالة من المراجعة الدورية للتصنيف الائتماني للشركة؛ وذلك دون اعتباره تأكيداً على التصنيف أو  الإشارة إلى احتمال تغيير التصنيف في المستقبل القريب.

كما تضمن التصريح وجهة نظر "موديز" من أن الوضع الائتماني الأساسي للشركة لا يزال يعكس نموذج عملها المُربح وقدرتها على تدبير أموال بتكلفة مُنخفضة، أن الهيئة العامة للاستثمار ستواصل دعمها للشركة في حالة الحاجة إليه.

كانت "موديز" قد أعلنت في مطلع شهر ديسمبر الماضي، عن تثبيت التصنيف الائتماني للشركة على المدى الطويل عند الدرجة (Ba2)، مع الإبقاء على النظرة المستقبلية السلبية.

الجدير بالذكر أن "الكويتية للاستثمار" تحولت للربحية في الربع الأول من العام الجاري بقيمة 3.539 مليون دينار، مقابل خسائر الفترة المماثلة من عام 2020 البالغة 27.089 مليون دينار.

(تحرير - محمد فاروق)

ترشيحات:

3 عوامل تتحول بنتائج "الإنماء العقارية" إلى الربحية خلال ستة أشهر

الكويت: رواتب شهر يوليو تصرف يوم 15 بمناسبة عيد الأضحى

"نفط الكويت" تحقق 31 مليون دينار وفورات مالية من توريد أبراج حفر

"المالية": بيع 16 عقاراً بمناطق متفرقة في الكويت بمزاد علني