TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تحدد نهاية الحق وموعد توزيع أسهم "إميرالد" المجانية

البورصة تحدد نهاية الحق وموعد توزيع أسهم "إميرالد" المجانية
جرس البورصة المصرية

القاهرة - مباشر: وافقت لجنة القيد بالبورصة المصرية على قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لشركة إميرالد للاستثمار العقاري من 250 مليون جنيه إلى 275 مليون جنيه.

وأوضحت البورصة في بيان صادر اليوم، أن اللجنة وافقت على قيد زيادة قدرها 25 مليون جنيه موزعة على عدد 25 مليون سهم (بواقع 0.1 سهم مجاني لكل سهم أصلي قبل الزيادة) بقيمة اسمية قدرها جنيه للسهم الواحد تمويلاً من أرباح العام والأرباح المرحلة.

وأشارت البورصة إلى أن الحق في التوزيع المجاني (بواقع 0.1 سهم مجاني لكل واحد سهم أصلي) لمشتري السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم الأربعاء الموافق 23 يونيو الجاري.

ونوهت البورصة بأنه من المقرر إدراج أسهم الشركة بعد الزيادة المجانية على قاعدة البيانات مع تحديد سعر مرجعي لأسهم الشركة اعتباراً من بداية جلسة تداول يوم الخميس الموافق 24 يونيو.

وفي مارس، وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة إميرالد للاستثمار العقاري، على تعديل المادتين 6 و7 من النظام الأساسي للشركة بمناسبة زيادة رأسمال الشركة المصدر  من 250 مليون جنيه إلى 275 مليون جنيه، بإصدار أسهم مجانية مع جبر الكسور لصالح صغار المساهمين.

وحققت شركة إميرالد للاستثمار العقاري، خلال الربع الأول من 2021، أرباحاً بلغت 7.02 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2021، مقابل أرباح بقيمة 4.17 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 14.23 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 13.87 مليون جنيه في الربع المقارن من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

البورصة تقرر إيقاف التعامل على أسهم "المصرية للاتصالات"

طلعت مصطفى تدشن مدينة "نور" باستثمارات 500 مليار جنيه بالشراكة مع الإسكان

الغرف التجارية في مصر تنفي ارتفاع أسعار 90 سلعة بالسوق وتوضح النسب الحقيقة

محللون يضعون سيناريوهات لأداء البورصة المصرية في أولى جلسات الأسبوع

الوزراء المصري ينفي ظهور بؤر جديدة من إنفلونزا الطيور