TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الهيئة الإدارية لصندوق "بيتك ريت" تقر توزيعات نقدية لشهر مايو

الهيئة الإدارية لصندوق "بيتك ريت" تقر توزيعات نقدية لشهر مايو
صورة تعبيرية
بيتك
KFH
2.39% 727.00 17.00

الكويت - مباشر: أقرت الهيئة الإدارية لصندوق بيتك كابيتال ريت في اجتماعها الذي انعقد يوم الأربعاء، توزيع أرباح نقدية بنسبة 0.417% (5% على أساس سنوي) من القيمة الاسمية للوحدة عن شهر مايو الماضي، بمبلغ إجمالي قدره 98.33 ألف دينار.

وقال الصندوق في بيان للبورصة الكويتية اليوم، إن الأرباح تستحق للمساهمين المُقيدين في سجلات الصندوق في نهاية يوم الاستحقاق بتاريخ 27 يونيو الجاري على أن يتم التوزيع النقدية يوم 29 من ذات الشهر.

"بيتك كابيتال ريت" هو صندوق عقاري مُدر للدخل (متداول)، ومتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، تأسس في 29 أكتوبر 2019 بمدة 30 عام قابلة للتجديد.

ويدير الصندوق شركة بيتك كابيتال للاستثمار، ويبلغ رأسمال الصندوق الحالي 23.6 مليون دينار، فيما يبلغ صافي أصول الصندوق نحو 25.79 مليون دينار، وصافي قيمة الوحدة للصندوق 1.09298 دينار.

ويهدف الصندوق إلى توفير فرص عقارية جاذبة للراغبين في الاستثمار بالقطاع العقاري من خلال الاستثمار في جميع أنواع العقارات المطورة والمُدرة للدخل داخل دولة الكويت، بالإضافة إلى توزيع ما لا يقل عن 90% من إيرادات العمليات التشغيلية للعقارات على حملة الوحدات السكنية بشكل شهري.

ترشيحات:

صدور حكم تمهيدي برفض دعوى "معادن" ضد جهات إدارية

"التقدم" توقع عقداً مع "الصحة الكويتية" بقيمة 20.3 مليون دينار

"السكنية الكويتية" توزع دفعة من الضاحية الثالثة من قسائم "صباح الأحمد"

بورصة الكويت تواصل الصعود الجماعي لرابع جلسة على التوالي