TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاتحاد للطيران" تسيّـر رحلاتها إلى 65 وجهة

"الاتحاد للطيران" تسيّـر رحلاتها إلى 65 وجهة
إحدى طائرات شركة الاتحاد للطيران

أبوظبي – مباشر: أعلنت الاتحاد للطيران عن تشغيل رحلاتها إلى 65 وجهة في 44 دولة حول العالم، منها 6 وجهات مخصصة للشحن.

وتعتزم الناقلة تشغيل رحلات إضافية إلى شبكة وجهات الاتحاد للطيران خلال الأسابيع القادمة: استئناف تشغيل وجهة الرباط 2 يونيو/حزيران، واستئناف تشغيل وجهة بوكيت 1 يوليو/تموز، وفقاً لبيان صحفي.

 وتسير الاتحاد للطيران 3 رحلات موسمية جديدة في صيف 2021 لأول مرة إلى كل من: ميكونوس 8 يوليو، و سانتوريني 9 يوليو، ومالقة -  يوليو القادم، وبذلك يصل عدد الرحلات الموسمية في فترة الصيف إلى 12 رحلة في الأسبوع.

ويحصل المسافرون الذين تلقوا لقاح كوفيد-19 على المزيد من الخيارات للسفر من دون الحاجة للحجر الصحي.

ومع استعداد إسبانيا لاستقبال المسافرين الذين تلقوا اللقاح ابتداءً من 7 يونيو/حزيران 2021، ستطلق الاتحاد للطيران رحلتين أسبوعيتين إلى مالقة بين 9 يوليو و15 سبتمبر 2021 على متن طائرة بوينج 787-9 دريملاينر.

وستوفرّ هذه الخدمة خيارات سفر أكبر وأكثر سلاسة للمسافرين في رحلات استجمام بين الإمارات وإسبانيا، مع خدمة الاتحاد لثلاث وجهات بين الدولتين وهي برشلونة ومدريد ومالقة.

وتستمر الاتحاد للطيران بزيادة عدد الرحلات والخدمات عبر شبكة وجهاتها، ليكون الإعلان بتشغيل الرحلات الموسمية الجزر اليونانية ومالقة إضافة إلى الخدمات التي استؤنفت مؤخراً إلى أثينا، الدار البيضاء، نيروبي، بوكيت، الرباط والسيشل.

وتتضمن الوجهات التي على شبكة الاتحاد للطيران ولا تلزم بالحجر الصحي على الوجهتين "روسيا، الولايات المتحدة، المملكة العربية السعودية، البحرين، اليونان، جزر السيشل، إسبانيا".

وفي يوليو/ تموز 2021، تعتزم الاتحاد للطيران تشغيل طاقتها الاستيعابية للمقاعد إلى ما يقارب النصف مقارنة بالطاقة الاستيعابية للمقاعد قبل الجائحة.

وأطلقت الاتحاد للطيران مؤخراً خدمة معتمد للسفر؛ لتسهيل تجربة السفر وتوفير المزيد من راحة البال للضيوف من خلال السماح لهم بالتحقق من صحة وثائقهم ذات الصلة بكوفيد-19 قبل الوصول إلى المطار.

وأعلنت شركة الاتحاد للطيران، 2 يونيو/حزيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات استئناف رحلاتها إلى الرباط ابتداءً من 23 يونيو/حزيران 2021، وبوكيت في تايلاند ابتداءً من مطلع يوليو/تموز المقبل.

وتبدأ خدمة الاتحاد للطيران إلى الرباط برحلتين أسبوعيتين وإلى بوكيت بثلاث رحلات أسبوعية على متن طائرة بوينغ 787-9 دريملاينر.

وقد أعلنت شركة الاتحاد للطيران، 11 مايو/أيار عن إبرام شراكة مع شركة دوبز، التابعة لدناتا، أول شركة متخصصة في تزويد حلول خارج المطار بالمنطقة.

وتتيح الشركة للمسافرين إمكانية حجز أمتعتهم واختيار مقاعدهم واستلام بطاقات الصعود إلى الطائرة وبطاقات الأمتعة من المنزل في أبوظبي.

ترشيحات:

"المركزي الإماراتي" يصدر نظام التعهيد الجديد للبنوك