TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بنك بوبيان" يفتتح فرعه الجديد في منطقة العقيلة

"بنك بوبيان" يفتتح فرعه الجديد في منطقة العقيلة
فرع تابع للبنك في الكويت
بنك بوبيان
BOUBYAN
0.82% 618.00 5.00

الكويت - مباشر: أعلن بنك بوبيان عن افتتاح فرعه الجديد في منطقة العقيلة مضيفاً بذلك فرعاً جديداً في المنطقة التى تضم فرعاً آخر في مجمع البيرق وذلك في إطار خطط التوسعية والانتشار.

بحسب بيان للبنك تلقى "مباشر" نسخته، اليوم الثلاثاء، قال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في "بوبيان" بشار الدوب، إن الفرع الجديد قادر على خدمة جميع عملاء البنك وغيرهم من العملاء الجدد من خلال استخدام كافة الإمكانيات التى تم وضعها في خدمتهم خاصة وأن المنطقة تعتبر من المناطق سريعة النمو التى تحتاج إلى خدمات مميزة من أجل راحة وتسهيل حياة جميع سكانها.

 قال الدوب إن البنك مستمر في التوسع في الاستثمار في المزيد من الخدمات المصرفية الرقمية جنباً إلى جنب مع توسعه في افتتاح المزيد من الفروع في إطار خططه للاستحواذ على حصص سوقية في مختلف المجالات.

وقال: "خلال الأزمة التى سببتها جائحة كورونا وضحت قوة ونجاح الاستراتيجية التى انتهجها البنك منذ سنوات في الاستثمار والتوسع في الخدمات الرقمية والتى أكدت نجاحها وأهميتها في ظل الظروف التى مرت ولا تزال تمر بها الكويت والعالم حالياً من خلال تزايد الاعتماد على الخدمات المصرفية التى تقدمها قنوات البنك الرقمية".

وأعلن "بوبيان" في أواخر شهر مايو الماضي، عن افتتاح فرعه الجديد لخدمة سكان مدينة صباح الأحمد.

كانت أرباح البنك ارتفعت 23% في الربع الأول من العام الجاري؛ لتصل إلى 12.615 مليون دينار، مقابل أرباح بنحو 10.227 مليون دينار للفترة المماثلة من عام 2020.

ترشيحات:

بورصة الكويت تواصل الارتفاع صباحاً وسط صعود غالبية القطاعات

9 مرات تغطية البنوك المحلية لسندات "المركزي الكويتي"

سعر النفط الكويتي يتراجع إلى 71.33 دولار للبرميل

الغانم يرفع جلسة "الأمة الكويتي" لعدم حضور الحكومة

"العربية العقارية" تعلن البيانات المالية للربع الأول.. والسهم يعود اليوم للتداول