TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رفض التماس "الباحة" في دعوى ضد رئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابقين

رفض التماس "الباحة" في دعوى ضد رئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابقين
مطرقة قضائية
الباحة
4130
15.38% 0.15 0.02

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة الباحة للاستثمار والتنمية، اليوم الثلاثاء عن آخر التطورات بخصوص رفع دعوى على رئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابقين، بخصوص توقيعهم العقد المبرم مع شركة الساطعة الحديثة.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ"تداول السعودية"، أنها ورد إليها تقرير المحامي يفيد بعدم قبول الالتماس المقدم من الشركة ضد الحكم الصادر بعدم قبول الدعوى ضد رئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابقين لرفعها قبل أوانها.

وأشارت إلى أنها ستقوم مع محاميها بالعمل على دراسة الحكم بعد استلامه والاطلاع على أسبابه، وتحديد الخيار المناسب والتي قد يكون من بينها إقامة دعوى جديدة باعتبار أن الحكم السابق قد قضى منطوقه بأن الدعوى سابقة لأوانها.

كما لفتت إلى أنه من المتوقع استلام نسخة إعلام الحكم يوم الخميس 17 يونيو / حزيران 2021م حسب الإفادة  وسيتم الإعلان في حال وجود أي تطورات جوهرية.

وأعلنت "الباحة"، في مايو / أيار الماضي، عن تقديم التماس ضد الحكم الصادر برفض الدعوى ضد اثنين من أعضاء مجلس الإدارة السابقين، والمطالبة بإعادة النظر في الحكم.

وقررت المحكمة في فبراير / شباط 2021، قبول الاعتراض شكلاً ورفضه مضموناً وتأييد حكم الدائرة الثانية بالمحكمة التجارية بجدة في القضية، وتمسكت الدائرة المختصة بقرارها السابق، القاضي بأن المقصود بعبارة إلزام طرفي الدعوى بإتمام تنفيذ العقد المبرم بينهما محل هذه الدعوى.

ترشيحات:

رفض استئناف "الباحة" للحكم الصادر ضدها لصالح شركة الساطعة الحديثة للمقاولات

المحكمة تؤيد رفض دعوى "الباحة" ضد أعضاء مجلس إدارة سابقين