TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"لازوردي" تحدد موعد بدء تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة

"لازوردي" تحدد موعد بدء تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة
مقر تابع لشركة لازوردي للمجوهرات
لازوردي
4011
-0.66% 12.12 -0.08

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة لازوردي للمجوهرات، اليوم الأحد، عن بدء فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة، لزيادة رأسمال الشركة، اعتباراً من غدٍ الاثنين 7 يونيو / حزيران 2021.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ"تداول السعودية"، أن فترة تداول حقوق الأولوية سوف تنتهي بتاريخ 14 يونيو / حزيران الجاري، على أن تستمر فترة الاكتتاب حتى 17 يونيو / حزيران.

وأشارت إلى أنه سيتاح لحملة حقوق الأولوية ممارسة حقهـم في الاكتتـاب (كليـاً أو جزئيـاً) في الأسـهم الجديـدة في حدود عدد حقوق الأولوية الموجودة في محافظهم.

كما بينت أن تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسـهم الجديـدة يكون وفق ما تحدده نشرة الإصدار للمساهمين المقيدين والمستثمرين الجدد.

ولفتت الشركة إلى أنه في حال تبقى أسهم لم يُكتتب فيها، فستُطرح تلك الأسهم المتبقية وكسور الأسهم، على المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي بحسب نشرة الإصدار.

كما سيقوم المستشار المالي ومتعهد التغطية لعملية الطرح شركة سامبا كابيتال للأصول وإدارة الاستثمار (سامبا كابيتال)، بتغطية حقوق الأولوية في حال عدم تغطية كامل الاكتتاب.

وستكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المنعقدة يوم الأربعاء 2 يونيو / حزيران 2021.

وأقرت الجمعية العامة غير العادية لشركة لازوردي للمجوهرات، في وقت سابق، زيادة رأسمال الشركة بنسبة 33.72% من خلال طرح أسهم حقوق أولوية.

ترشيحات:

لازوردي للمجوهرات توضح تطورات زيادة رأسمالها بطرح أسهم حقوق الأولوية

لازوردي للمجوهرات تتحول للربحية بالربع الأول لارتفاع الإيرادات