TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو "لازوردي" يقرون زيادة رأس المال بحقوق أولوية وعدم توزيع أرباح

مساهمو "لازوردي" يقرون زيادة رأس المال بحقوق أولوية وعدم توزيع أرباح
مقر تابع لشركة لازوردي للمجوهرات
لازوردي
4011
-0.66% 12.12 -0.08

الرياض ـ مباشر: أقرت الجمعية العامة غير العادية لشركة لازوردي للمجوهرات، في اجتماعها أمس الأربعاء، زيادة رأسمال الشركة بنسبة 33.72% من خلال طرح أسهم حقوق أولوية.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ"تداول السعودية"، أن الموافقة تضمنت زيادة رأس المال من 430 مليون ريال إلى 575 مليون ريال، بزيادة تبلغ 145 مليون ريال.

وأشارت إلى أن أحقية أسهم حقوق الأولوية للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية.

كما لفتت إلى أن الزيادة تهدف إلى سداد تسهيلات ائتمانية طويلة الأجل، والتوسع في قطاع البيع بالتجزئة، من خلال افتتاح متاجر جديدة وتطوير منصات التجارة الإلكترونية.

ووافقت الجمعية خلال الاجتماع توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر / كانون الأول 2020م.

كما وافقت الجمعية على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2021م، وتحديد تاريخ الاستحقاق والصرف وفقاً للضوابط والإجراءات التنظيمية.

وتمت الموافقة على تقرير مجلس الإدارة، وتقرير مراجع حسابات، والقوائم المالية للشركة عن العام المالي 2020، وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن تلك الفترة، إلى جانب إقرار بقية البنود المدرجة على جدول الأعمال.

وأعلنت مجموعة تداول السعودية، عن احتساب نسبة التذبذب لسهم الشركة على أساس سعر 20.74 ريال اليوم الخميس، على أن يتم إيداع حقوق الأولوية في محافظ المساهمين يوم الاثنين 7 يونيو / حزيران 2021.

ترشيحات:

لازوردي للمجوهرات تتحول للربحية بالربع الأول لارتفاع الإيرادات

هيئة السوق المالية السعودية تقر زيادة رأسمال "لازوردي" بأسهم حقوق أولوية