TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس الوزراء المصري يشدد على تطبيق قرارات مواجهة كورونا بمنتهى الحسم

رئيس الوزراء المصري يشدد على تطبيق قرارات مواجهة كورونا بمنتهى الحسم
رئيس الوزراء المصري

القاهرة – مباشر: استهل مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري، اجتماع الحكومة اليوم برئاسته، بالتأكيد على المضي في تطبيق القرارات الجديدة لمواجهة فيروس كورونا التي بدأ سريانها منذ الأمس، بمنتهى الحسم.

وذكر رئيس الوزراء المصري، في بيان اليوم الأربعاء، أن الإجراءات ستهدف الحفاظ على سلامة وصحة جميع المواطنين، مؤكداً تطبيق الغرامات وقرارات الغلق المقررة على الفور، في حق المحال والمولات التجارية، والمقاهي، والكافيهات، والمطاعم، التي لا تلتزم بمواعيد الغلق الجديدة أو الإجراءات الإحترازية الواجب اتباعها عند استقبال الجمهور، وأبرزها منع تقديم "الأرجيلة".

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة استمرار الالتزام بالإجراءات الوقائية من جانب المواطنين وكافة أفراد المجتمع، باعتبارها الضمانة الرئيسية لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا والحد من انتشارها، مؤكداً أن حفاظ الفرد على صحته يحمى أسرته والمجتمع ككل.

ودعا مدبولي المواطنين إلى الحرص على التسجيل للحصول على التطعيم ضد فيروس كورونا في أسرع وقت، موجّهاً بتكثيف العمل في مراكز التطعيم لحصول أكبر عدد ممكن من المواطنين على اللقاح، لافتاً إلى حرص الدولة على التوسع في مراكز تقديم خدمات التطعيم للمواطنين في أنحاء الجمهورية، ورفع قدرتها لاستيعاب المزيد من المواطنين الراغبين في تحصين أنفسهم وحماية المجتمع بكل إيجابية من خطر فيروس كورونا.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

التموين المصرية تعلن تحريك أسعار الزيت بدءاً من أول يونيو​

"الحديد والصلب" المصرية تعلن الجدول الزمني للانتهاء من أعمال التصفية​

كيف يرى المحللون أداء البورصة المصرية في آخر جلسات الأسبوع؟

"المتحدة للخدمات الإعلامية" تعتزم الطرح في البورصة المصرية