TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تدعو شركة الجزيرة تكافل تعاوني مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول ) عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

جزيرة تكافل 8012 0.28% 14.38 0.04
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة الجزيرة تكافل تعاوني أن يدعو السادة المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 06:30 مساء يوم الأحد بتاريخ 17-11-1442هجري الموافق 27-06-2021م ، عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والاجراءات الوقائية و الاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19) ، وامتدادا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة سيعقد الإجتماع بمقر الشركة الرئيس حي الحمراء – طريق المدينة النازل – مركز المساعدية التجاري

(عن طريق وسائل التقنية الحديثة )

رابط بمقر الاجتماع www.tadawulaty.com.sa
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1442-11-17 الموافق 2021-06-27
وقت انعقاد الجمعية العامة 18:30
حق الحضور يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية طبقا للمادة (32) من النظام الأساسي للشركة، يكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحا إذا حضره مساهمون يمثلون 25% من رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية البند الأول : التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 31-12-2020م

البند الثاني : التصويت على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 31-12-2020م

البند الثالث : التصويت على تقرير مراجعي الحسابات عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 31-12-2020م

البند الرابع : التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2020م

البند الخامس : التصويت على تعيين مراجعي الحسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2021م والربع الأول من العام المالي 2022م وتحديد اتعابهم.

البند السادس : التصويت على صرف مبلغ 918 ألف ريال سعودي كمكافأة سنوية لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2020م

البند السابع : التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبنك الجزيرة (طرف ذو علاقة) المتمثلة في وثائق التأمين الجماعي لمحفظة التمويل الشخصي، إتفاقية التأمين الجماعي لمحفظة التمويل العقاري، إتفاقية خدمات التأمين الجماعي لمنسوبي البنك، إتفاقية خدمات حماية محفظة القروض الخاصة بمنسوبي البنك، والتي لأعضاء مجلس الإدارة المهندس عبدالمجيد بن ابراهيم السلطان والمهندس زياد بن طارق أبا الخيل و الأستاذ خالد بن عثمان العثمان مصلحة غير مباشرة فيها. علماً بأن إجمالي مبلغ التعاملات التي تمت مع البنك في العام السابق بلغ 141,919 ألف ريال سعودي دون شروط تفضيلية. (مرفق)

البند الثامن : التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة الجزيرة للأسواق المالية (طرف ذو علاقة) المتمثلة في عقد إدارة إستثمارات الشركة والتي لأعضاء مجلس الإدارة المهندس عبدالمجيد بن ابراهيم السلطان والمهندس زياد بن طارق أبا الخيل و الأستاذ خالد بن عثمان العثمان مصلحة غير مباشرة فيها.علماً بأن إجمالي مبلغ التعاملات التي تمت مع الشركة في العام السابق بلغ9,941 ألف ريال سعودي دون شروط تفضيلية. (مرفق)

البند التاسع : التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة أمان لوكالة التأمين المملوكة بالكامل لبنك الجزيرة (طرف ذو علاقة) المتمثلة في وكالة مبيعات التأمين، والتي لأعضاء مجلس الإدارة المهندس عبدالمجيد بن ابراهيم السلطان والمهندس زياد بن طارق أبا الخيل و الأستاذ خالد بن عثمان العثمان مصلحة غير مباشرة فيها.علماً بأن إجمالي مبلغ التعاملات التي تمت مع شركة أمان لوكالة التأمين في العام السابق بلغ 2,785 ألف ريال سعودي دون شروط تفضيلية.(مرفق)

البند العاشر :التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وعضو مجلس الإدارة الأستاذ صقر بن عبداللطيف نادرشاه المتمثلة في وثائق تأمين فردية والتي له مصلحة مباشرة فيها مقابل أقساط سنوية وذلك دون شروط تفضيلية، علماً بأن إجمالي مبلغ التعاملات التي تمت معه في العام السابق بلغ 8 ألف ريال سعودي. (مرفق)

البند الحادي عشر : التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وعضو مجلس الإدارة الأستاذ خالد بن عثمان العثمان المتمثلة في وثائق تأمين فردية والتي له مصلحة مباشرة فيها مقابل أقساط سنوية وذلك دون شروط تفضيلية، علماً بأن إجمالي مبلغ التعاملات التي تمت معه في العام السابق بلغ 40 ألف ريال سعودي. (مرفق)

البند الثاني عشر: التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين الأستاذ/ عبدالاله إبراهيم القاسمي عضواً ( غير تنفيذي) بمجلس الإدارة إبتداءً من تاريخ تعيينه في 30-05-2021م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ إنتهاء الدورة الحالية في 01-07-2022م. وفقاً لإتفاقية الإندماج. ( مرفق السيرة الذاتية)

البند الثالث عشر: التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين الأستاذ/ اشرف عدنان بسيسو عضواً ( غير تنفيذي) بمجلس الإدارة إبتداءً من تاريخ تعيينه في 30-05-2021م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ إنتهاء الدورة الحالية في 01-07-2022م. وفقاً لإتفاقية الإندماج. ( مرفق السيرة الذاتية)

البند الرابع عشر: التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين الأستاذ/ إبراهيم محمد الحرابي عضواً (مستقل) بمجلس الإدارة إبتداءً من تاريخ تعيينه في 30-05-2021م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ إنتهاء الدورة الحالية في 01-07-2022م.خلفاً للعضو السابق الأستاذ سيف اليزن بن أحمد (رحمه الله) (عضو مستقل) ( مرفق السيرة الذاتية للمرشح)

البند الخامس عشر: التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين الأستاذ/ نايف مسند المسند عضواً ( غير تنفيذي) بمجلس الإدارة إبتداءً من تاريخ تعيينه في 30-05-2021م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ إنتهاء الدورة الحالية في 01-07-2022م. خلفاً للعضو السابق المهندس زياد بن طارق أبا الخيل (عضو غير تنفيذي) ( مرفق السيرة الذاتية للمرشح)

نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية بدءاً من الساعة 10:00 صباحاً من يوم الأربعاء 13/11/1442 هجري الموافق 23/06/2021م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa
احقية تسجيل الحضور والتصويت أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
طريقة التواصل في حال وجود استفسار نأمل التواصل مع إدارة علاقات المساهمين:

([email protected]) . هاتف 0126688877 تحويلة 8358.

أو الكتابة إلى العنوان التالي:

(عناية سكرتير مجلس الإدارة – شركة الجزيرة تكافل للتأمين - ص ب 5215 جده21422 )

الملفات الملحقة            
جدول أعمال الجمعية

التعليقات