TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجلس الوزراء السعودي يصدر 4 قرارات جديدة

مجلس الوزراء السعودي يصدر 4 قرارات جديدة
الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

الرياض - مباشر: قرر مجلس الوزراء السعودي خلال اجتماعه الأسبوعي، برئاسة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء، تفويض وزير الطاقة - أو من ينيبه - بالتباحث مع الجانب التشيلي في شأن مشروع اتفاقية بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية تشيلي للتعاون في مجال الطاقة، والتوقيع عليه، ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة، لاستكمال الإجراءات النظامية.

ووافق المجلس، على اتفاقيتين عامتين للتعاون بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومتي جمهورية كوت ديفوار، وجمهورية الكونغو الديمقراطية، وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس".

وفوض المجلس، وزير السياحة - أو من ينيبه - بالتباحث مع الجانب الإسباني في شأن مشروع مذكرة تفاهم في مجال السياحة بين وزارة السياحة في المملكة العربية السعودية ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة في مملكة إسبانيا، والتوقيع عليه، ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة، لاستكمال الإجراءات النظامية.

كما قرر المجلس، تفويض وزير المالية رئيس مجلس إدارة هيئة الزكاة والضريبة والجمارك - أو من ينيبه - بالتوقيع على مشروع مذكرة تفاهم بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية أفغانستان الإسلامية حول التعاون والمساعدة المتبادلة في المسائل الجمركية، ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة، لاستكمال الإجراءات النظامية.

ترشيحات 

مجلس الوزراء السعودي يوافق على تنظيم المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي

السعودية تُقر قواعد معاملة الموظفين والعمال بالقطاعات المستهدف خصخصتها