TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أبوظبي تطبق نظام العمل الحضوري بنسبة 60% في الجهات الحكومية.. الأحد المقبل

أبوظبي تطبق نظام العمل الحضوري بنسبة 60% في الجهات الحكومية.. الأحد المقبل
صورة تعبيرية

أبوظبي - مباشر: اعتمدت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي تطبيق نظام العمل الحضوري بنسبة 60 بالمائة في الجهات الحكومية بداية من الأحد المقبل، الموافق 30 مايو الجاري.

وأوضح المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي، اليوم الثلاثاء، أن القرار سيطبق على الموظفين والعاملين وعمال عقود الخدمات والتعهيد الموجودين في مقار العمل لدى الجهات الحكومية وشبه الحكومية في الإمارة.

وأكدت لجنة الطوارئ، استمرار تطبيق نظام العمل عن بعد لكل من، الموظفين الذين تتجاوز أعمارهم 60 عام، المصابين بأمراض مزمنة وضعف المناعة، أصحاب الهمم، والموظفات الحوامل والمرضعات، وأحد الوالدين من الموظفين ممن لديهم أبناء يتلقون التعليم عن بعد وفي المراحل الدراسية العاشرة فما دون حتى انتهاء العام الدراسي الحالي.

واعتمدت اللجنة، استمرار دورية الفحص للموظفين لدخول مقار العمل على نفقتهم الخاصة مع إلزام غير المطعمين بالفحص أسبوعياً وإلزام المطعمين الذين مرت 28 يوم من تلقيهم الجرعة الثانية بالفحص شهرياً، مع استثناء الذين يحملون شهادة استثناء من التطعيم من تحمل تكلفة الفحص.

ومن المقرر، أن يستثنى من إجراء الفحص لدخول مقار العمل المطعمون في برامج التطعيم الوطنية والمتطوعون في الدراسات السريرية للقاح الذين تظهر حالتهم الخاصة (حرف الـE أو النجمة الذهبية) على تطبيق الحصن.

ترشيحات 

سلطان عمان يوجه بسرعة تنفيذ المبادرات التشغيلية لتوفير أكثر من 32 ألف فرصة عمل

الإمارات تبحث التدفقات النقدية المتوقعة للحكومة الاتحادية لعام 2022

استثمارات جديدة في الإمارات بقيمة 3.67 مليار درهم لإنتاج الأمونيا الخضراء