TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المصرية للاتصالات تطلق خدمة لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

المصرية للاتصالات تطلق خدمة لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة
المصرية للاتصالات

القاهرة - مباشر: أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، أول مشغل متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر، عن إطلاق خدمة "WE Access" لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في تطوير أعمالهم وتعزيز عملية التحول الرقمي.

وبحسب بيان صادر عن الشركة اليوم، يأتي ذلك من خلال مساعدة الشركات على ربط مواقع المكاتب والفروع بسهولة وبأعلى درجات التحكم وتأمين البيانات، بالإضافة إلى تقديم خدمات تحليل البيانات التي تساعد بشكل كبير في دعم الأعمال التسويقية وتطويرها.

وأشارت الشركة إلى أن الخدمة الجديدة تقدم حلولًا تقنية شاملة للشركات الصغيرة والمتوسطة، وتوفر تأميناً إضافياً للبيانات من خلال توفير شبكة لاسلكية ذكية خاصة (SMART Wi-Fi) للموظفين وشبكة عامة للزائرين.

كما تمنح الشركات القدرة على إدارة أكثر من 250 شخصاً على كل نقطة اتصال مع إمكانية توفير الآلاف من نقاط الاتصال.

وبالإضافة لذلك تقدم الخدمة تقارير دقيقة مفصلة تسمح باتخاذ القرارات القائمة على البيانات، وتعطي الشركة القدرة على التفاعل مع العملاء وفهم اتجاهاتهم السلوكية بما يساهم في زيادة الإيرادات وتحسين الكفاءة التشغيلية وتقليل التكاليف.

جدير بالذكر أنه يتم دعم WE Access من خلال الجيل التالي من جدار الحماية من سيسكو-ميراكي، بما يوفر الحماية ضد المحتوى الضار مع الحفاظ على معدل الإنتاجية والامتثال لمتطلبات الأعمال والمتطلبات التنظيمية المعمول بها. حيث تعمل تقنية VPN التلقائية على ربط الفروع بأمان من خلال لوحة معلومات سهلة الاستخدام.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

مصر تضم صناعة الدواء للقطاعات المستفيدة من برنامج المساندة التصديرية

هل يمنع السمسرة؟.. خبراء يقيّمون قرار وقف بيع أراضي البناء للأفراد في مصر

الركود ما زال مسيطراً على سوق الذهب في مصر.. والجرام يصعد هامشياً