تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

كيف يستفيد المصريون في الخارج من خدمات "مباشر" بعد تعاون البورصة و"الهجرة"؟

كيف يستفيد المصريون في الخارج من خدمات "مباشر" بعد تعاون البورصة و"الهجرة"؟
جانب من مؤتمر وزيرة الهجرة ورئيس البورصة المصرية

القاهرة - مباشر: وقعت وزارة الهجرة والمصريين في الخارج والبورصة المصرية بروتوكول تعاون، الأسبوع الماضي، لفتح قنوات الاستثمار للمصريين في الخارج، في إطار يساعدهم على تنمية ثرواتهم واستثمارها في أدوات استثمارية مختلفة في مجال الأوراق المالية داخل مصر.

وتوفر شركة مباشر كابيتال هولدنج للاستثمارات المالية مجموعة متنوعة من الباقات التي تتناسب مع تطلعات المصريين في الخارج للاستثمار في مصر، من خلال شركاتها التابعة في مصر.

ويأتي على رأس هذه الباقات، الاستثمار في سندات وأذون الخزانة المصرية وصناديق الاستثمار من خلال شركة مباشر لإدارة الأصول (Du Invest)، والتي من خلالها يستطيع المستثمر التعاقد على إدارة المحفظة التي تتناسب مع أهدافه الاستثمارية. ويتم فتح الحساب ابتداءً من 500 جنيه مصري، أو ما يعادلها بالدولار الأمريكي، وأيضاً يستطيع المستثمر تنويع استثماراته، بإضافة الاستثمار في الأسهم المصرية إلى المحفظة التي يرغب في إنشائها ويقوم بإدارتها خبراء "مباشر"، ويستطيع المستثمر متابعة استثماراته من خلال ابلكيشن على الموبايل أو موقع الشركة على الإنترنت.

وسوف يمنح انتشار شركة مباشر في العديد من الدول وخاصة دول الخليج الفرصة للمصريين في الخارج فتح الحسابات في هذه الدول دون الحاجة للتواجد في مصر، وتقدم مباشر خدمة الحسابات المجمعة لفتح الحساب بجواز السفر في حال انتهاء صلاحية بطاقة الرقم القومي للاستفادة من المنتجات المالية المتنوعة، والتي تأتي على رأسها صناديق الاستثمار المالية والتي توفر خيارات متعددة سواء كانت هذه الصناديق نقدية أو استثمار في الأسهم أو العقارات وأيضاً الصناديق الخيرية.

كما توفر شركة مباشر تريد أيضاً خدمة التداول في البورصة المصرية "أون لاين" ومن أي مكان في العالم من خلال ابلكيشن وموقع إلكتروني يوفر كافة المعلومات الخاصة بالاستثمار في الأوراق المالية لمن لديهم الخبرة الكافية للاستثمار في الأسواق المالية المصرية.

وكانت مجموعة مباشر المالية قد أعلنت في يناير الماضي، عن علامة تجارية جديدة في مجال الخدمات المالية الأولى من نوعها في الشرق الاوسط "Du" من خلال عدة منصات الكترونية برأس مال استثماري يعادل 360 مليون جنيه. 

يشار إلى أن مجموعة مباشر المالية، واحدة من أكبر 5 مؤسسات تعمل في القطاع المالي غير المصرفي في مصر، ولديها أكثر من 15 عاماً من الخبرة في التداول المالي لسوق الأوراق المالية ومجالات الاستثمارات المالية الأخرى. وتعمل على توفير الحلول الاستثمارية للمستثمرين، وتغطي عملياتها جميع أسواق الأسهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

"مباشر المالية" تُطلق منصات "DU" باستثمارات 360 مليون جنيه

الرئيس التنفيذي لـ"مباشر ميديا":"Du" تهدف لإعداد المستثمرين بشكل احترافي(مقابلة)

إيهاب رشاد: منصات "دو" تستهدف وصول المواطن العادي إلى مستثمر محترف.. مقابلة

أسامة صفوت: "Du Invest" توفر خططاً ادخارية واستثمارية للأفراد والمؤسسات

العضو المنتدب لـ"مباشر تداول": Du Trade توفر فرصاً للتداول بالبورصة دون عوائق