تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الحكير" توقع اتفاقيتي امتياز تجاري مع "ألو يوغا " و"فلاينج تايجر كوبنهاغن"

"الحكير" توقع اتفاقيتي امتياز تجاري مع "ألو يوغا " و"فلاينج تايجر كوبنهاغن"
معرض تابع لشركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه
الحكير
4240
3.89% 13.36 0.50

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه (الحكير)، اليوم الاثنين عن توقيع اتفاقيتي امتياز تجاري “فرنشايز" مع شركة "ألو يوغا " (Alo Yoga) وشركة "فلاينج تايجر كوبنهاغن" (Flying Tiger Copenhagen).

وأوضحت في بيان لـ"تداول السعودية"، أن هذه الاتفاقيات تتماشى مع استراتيجية الشركة بتطوير نموذج أعمالها، من خلال تنويع وتوسيع محفظة علاماتها التجارية ليضم الملابس الرياضية والمتاجر الشاملة.

وأشارت إلى أن هذه الشراكة تتوافق مع أهداف "الحكير" نحو نشر أنماط الحياة الصحية والنشطة في المملكة وذلك في ظل عمل الشركة على تنويع منتجاتها وتسريع وتيرة نموها في المملكة.

كما لفتت إلى أن هذه الاتفاقية تعتبر أول امتياز تجاري لشركة "فلاينج تايجر كوبنهاغن" (Flying Tiger Copenhagen) في الشرق الأوسط.

وبينت "الحكير" أنه ابتداءً من العام 2022, تعتزم الشركة بالتعاون مع "فلاينج تايجر كوبنهاغن" (Flying Tiger Copenhagen) افتتاح 45 معرضاً خلال السنوات الخمس المقبلة، مع تشغيل 9 معارض، ومتجر إلكتروني في السنة الأولى.

تتوق "الحكير" أن تلقى منتوجات"فلاينج تايجر كوبنهاغن" (Flying Tiger Copenhagen) ذات التكلفة المعقولة استحساناً لدى المتسوق السعودي لا سيما الشباب منه، بما يتماشى مع سياسة الشركة بتوفير تجربة تسوق متنوعة وغنية من العلامات التجارية في السعودية.

وقالت إن هذه الاتفاقية هي أول امتياز تجاري لشركة "ألو يوغا " (Alo Yoga) خارج الولايات المتحدة الأمريكية وحيث من المقرر افتتاح أول متجر لها في مول مركز المملكة بالرياض.

ونوهت شركة "الحكير" إلى أن "ألو يوغا " (Alo Yoga) هي علامة تجارية أمريكية معروفة عالمياً في قطاع الملابس الرياضية خاصة ملابس وإكسسوارات اليوغا، وأدرجت مجلة "فاست كومباني" مؤخراً "ألو يوغا " (Alo Yoga) في قائمة "أكثر العلامات التجارية المبتكرة".

و"فلاينج تايجر كوبنهاغن" (Flying Tiger Copenhagen) هي علامة تجارية دنماركية شهيرة بسلسة متاجرها الشاملة البالغ عددها 900 والمتواجدة في 27 دولة.

وقالت "الحكير" إن شركة التجزئة الدنماركية تشتهر بمنتجاتها الهادفة والمصنوعة يدوياً، متبنية مفهوم "افعلها بنفسك" والمصممة وفق معايير دنماركية، والحاصلة على أرقى الجوائز.

وأعلنت شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه، في أبريل / نيسان الماضي، عن توقيع اتفاقية امتياز تجاري “فرنشايز" مع شركة "فناك دارتي".

ترشيحات:

"الحكير" السعودية: تخصيص 8.9% من المراكز المصرية للتطوير العقاري مقابل ذمم مدينة

المراكز العربية و"الحكير" توقعان اتفاقية للاستحواذ على منصة تجارة إلكترونية