TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ديار للتطوير: إنجاز 21% من المرحلة الثالثة والرابعة بمشروع "ميدتاون"

ديار للتطوير: إنجاز 21% من المرحلة الثالثة والرابعة بمشروع "ميدتاون"
شعار شركة ديار للتطوير
ديار
DEYAAR
0.37% 0.81 0.00

دبي – مباشر: أعلنت شركة "ديار للتطوير" إحراز تقدم كبير في أعمال البناء للمرحلة الثالثة والرابعة من المشروع السكني المتكامل "ميدتاون" في مدينة دبي للإنتاج، مشيرة إلى أن نسبة الإنجاز بلغت حتى الآن 21 بالمائة.

وأكدت أن أعمال البناء في المرحلة الثالثة والرابعة تسير بشكل أسرع من الجدول الزمني المعتمد، منوهة إلى عزمها إنجاز المشروع في شهر ديسمبر من عام 2022، وفقاً لبيان صحفي.

وأشارت إلى أن تسليم الوحدات للعملاء خلال شهر يناير/ كانون الثاني من عام 2023 وذلك قبل ستة أشهر من تاريخ التسليم السابق والذي كان مقرراً في شهر يونيو/ حزيران 2023.

وكانت الشركة قد أعلنت خلال العام الماضي تعيين المقاول الرئيسي للمشروع وذلك لبدء عمليات البناء في المرحلة الثالثة والرابعة من المشروع.

ويقع مشروع ميدتاون في مدينة دبي للإنتاج بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد، ويتألف من ست مناطق مكونة من 24 مبنى، بمساحة بناء نحو خمسة ملايين قدم مربعة، ويحتوي على العديد من وسائل الترفيه ومتاجر التجزئة والمرافق الصحية والرياضية.

وكشف سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة "ديار للتطوير"، أن الشركة تعمل حالياً على المخططات النهائية لأحد المشاريع السكنية المميزة والذي سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق من هذا العام.

ترشيحات:

الإمارات تعتمد خطة عمل لتوفير بيانات المستفيد الحقيقي لأكثر من 400 ألف شركة

"مطارات دبي": اختبار PCR الفوري متوفر فقط لوجهات محددة