TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الإمارات ريت" يبدأ التماس موافقة الانتقال إلى صكوك جديدة مضمونة

"الإمارات ريت" يبدأ التماس موافقة الانتقال إلى صكوك جديدة مضمونة
شعار "الإمارات ريت"
الإمارات ريت
REIT
-2.42% 0.20 -0.01

أبوظبي – مباشر: أعلن صندوق الإمارات ريت، عن بدء إجراءات التماس موافقة على استبدال شهادات صكوك غير المضمونة بشهادات صكوك مضمونة جديدة.

وأوضح أن الصكوك الجديدة ستكون مضمونة بجزء كبير من الأصول التابعة للصندوق، حيث يرى الصندوق أن هذه الخطوة ستعود بالنفع على حَمَلة الصكوك الذين سيستفيدون من الانتقال من الصكوك غير المضمونة حالياً إلى صكوك جديدة مضمونة، وفقاً لصحيفة الخليج.

ولفت الصندوق إلى أن الأصول الضامنة للصكوك الجديدة تشمل عدداً من العقارات التابعة للصندوق والمولدة للدخل، ومنها جزء من "إندكس تاور" في مركز دبي المالي العالمي، و"أوفيس بارك"، وترايدنت جراند مول، ومباني لوفت أوفيسيز الثلاثة، والمبنى 24.

وقال أرون ريدي، العضو المنتدب في شركة هوليهان لوكي، إنه تم تصميم الصفقة المقترحة بهدف استبدال الصكوك غير المضمونة بصكوك جديدة مضمونة على أساس دولار- مقابل دولار، مع الإبقاء على معدل ربح يبلغ 5.125 بالمائة، وتمديد فترة الاستحقاق إلى عامين.

وأضاف أن هذا العرض يهدف إلى تحسين قابلية تداول الصكوك ودعم أسعار التداول لحَمَلة الصكوك، متوقعاً أن تسهم هذه الخطوة في خلق المزيد من الاهتمام بالصكوك الجديدة مقارنة بالصكوك الحالية.

ترشيحات

مباحثات سعودية إماراتية حول مستجدات التعاون بقطاع الإسكان

اقتصادية دبي تطلق منصة مبتكرة لإدارة السحوبات الترويجية

خطوات جديدة للربط التقني بين "مالية دبي" و"المصرف المركزي"