TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

9 يونيو.. مساهمو "الدرع العربي" يناقشون مقترح عدم توزيع أرباح عن 2020

9 يونيو.. مساهمو "الدرع العربي" يناقشون مقترح عدم توزيع أرباح عن 2020
شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني
الدرع العربي
8070
25.70% 22.60 4.62

الرياض - مباشر: قرر مجلس إدارة شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني، عقد الجمعية العامة غير العادية عن طريق وسائل التقنية الحديثة، يوم الأربعاء الموافق 9 يونيو المقبل، لمناقشة مقترح عدم توزيع أرباح عن 2020.

وأشارت شركة الدرع العربي، في بيان للسوق السعودية، اليوم الأربعاء، أن الجمعية العامة من المقرر أن تصوت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020، وتقرير مراجعي حسابات الشركة عن العام المالي نفسه.

ومن المقرر، أن تصوت الجمعية على توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح نقدية عن الفترة المالية 31 ديسمبر 2020، وتوصية مجلس الإدارة بشأن زيادة رأس مال الشركة عن طريق منح أسهم مجانية لمساهمي الشركة.

ويشار، إلى أن الشركة تستهدف زيادة رأس مالها من 300 مليون ريال إلى 400 مليون ريال، بزيادة عدد الأسهم من 30 مليون سهم، إلى 40 مليون سهم، حيث سيتم منح سهم واحد مجاني لكل ثلاثة أسهم

وتبلغ نسبة الأسهم الجديدة إلى عدد الأسهم قبل الزيادة 33.33 بالمائة، وستتم الزيادة في رأس المال عن طريق رسملة 80 مليون ريال من حساب أرباح مبقاه و20 مليون ريال من الاحتياطي النظامي.

وستناقش الجمعية عدد من الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركات مثل المراعي، أسمنت اليمامة السعودية، المنشآت الخاصة، سمامة،  ومجموعة العبيكان للاستثمار، وشركة البحرين الوطنية للتأمين.

ترشيحات 

"الوزراء" يُقر استحواذ صندوق مصر السيادي وهيرميس على 76% من بنك الاستثمار العربي

3 قرارت للوزراء القطري بينها إصدار قانون لإنشاء محكمة الاستثمار والتجارة