TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المؤتمر الدولي للسياحة: حملات التطعيم ستسهم في إعادة تشغيل الرحلات بشكل سريع

المؤتمر الدولي للسياحة: حملات التطعيم ستسهم في إعادة تشغيل الرحلات بشكل سريع
دبي

 

دبي – مباشر: أكد أعرب إبراهيم أيوب، الرئيس التنفيذي لمجموعة المؤتمر الدولي للسياحة والاستثمار أن حملات التطعيم ستسهم بشكل كبير في إعادة تشغيل الرحلات الدولية بشكل سريع.

وأشار "إبراهيم" إلى أن دبي قدمت بالفعل مثالاً يحتذى به لإعادة فتح مجالها الجوي ودولتها للزوار الأجانب بنجاح، متوقعاً أن تحذو دول أخرى خاصة في منطقة الشرق الأوسط حذو دولة الإمارات التي تعاملت بنجاح مع جائحة كوفيد -19، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الثلاثاء.

ولفت إلى أن قمة الاستثمار السياحي في الشرق الأوسط تهدف إلى تزويد قادة الصناعة بأحدث الاتجاهات والفرص حتى يتمكنوا من وضع أنفسهم بين أوائل المحركين لجني مزايا التعافي بعد مرحلة كوفيد-19 في منطقة الشرق الأوسط.

وتنطلق غداً قمة الاستثمار السياحي في الشرق الأوسط على مرحلتين وينظمها المؤتمر الدولي للسياحة والاستثمار بالشراكة مع معرض سوق السفر العربي، حيث سيتم انعقاد القمة الشخصية في دبي غدا وستتبعها قمة افتراضية في 27 مايو الجاري.

يأتي الموضوع الرئيسي للقمة تحت عنوان "استثمر - أعد بناء - أعد تشغيل صناعة السياحة في الشرق الأوسط".

من جهتها قالت دانييل كورتيس مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط إن معرض سوق السفر العربي يوفر المنصة المثالية لاستضافة هذه القمة حيث يمكن أن يلعب دوراً حاسماً في دعم تعافي صناعة السفر في المنطقة.

 

ترشيحات

"مورغان ستانلي": ارتفاع قطاع العقارات في دبي سيستمر سنوات

5 شروط لاسترداد قيمة الضريبة المضافة للسياح بالإمارات