TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي القابضة: معرض سوق السفر العربي فرصة لعرض محفظة الشركة بقطاع السياحة

دبي القابضة: معرض سوق السفر العربي فرصة لعرض محفظة الشركة بقطاع السياحة
دبي

دبي – مباشر: قال خالد المالك، العضو المنتدب لشركة دبي القابضة، إن معرض سوق السفر العربي يُعد من أهم الفعاليات في قطاع السياحة والسفر على مستوى العالم ومن المشجّع أن يعود هذا العام بعد الصعوبات التي واجهها القطاع على الصعيد العالمي.

وأَضاف المالك أن المعرض يعد فرصة رائعة لعرض محفظة "دبي القابضة" الواسعة والمتنوعة والمساهمة في ترسيخ دبي كمركز رائد للسياحة والأعمال والعيش بأسلوب حياة مميّز في المنطقة والعالم، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الثلاثاء.

وأكد المالك أنّ دبي قادرة على مواصلة تحقيق النمو في قطاعها السياحي وسيبقى التفاؤل حليفها بهذا الصّدد فقد أظهرت دولة الإمارات مرونة كبيرة خلال العام 2020 وهي من بين عدد قليل من البلدان التي تمكّنت من توفير جودة الحياة نفسها التي اتسمت بها قبل انتشار الجائحة ومن المرجح أن يستمر ذلك في تحفيز الطلب لا سيما في قطاع السياحة لدينا.

وتشارك شركة دبي القابضة في معرض سوق السفر العربي 2021 وهو أكبر حدث تجاري وحضوري للسيّاحة والسفر في المنطقة ويشكل محطةً رئيسيةً على أجندة الفعاليات العالمية لهذا القطاع.

ويُقام الحدث بنسخة هجينة هذا العام تحت شعار "بزوغ فجر جديد للسفر والسياحة" ويمثّل دبي القابضة فيه كل من مجموعة جميرا والقرية العالمية ومنتجعات حتّا ووادي هب ودبي باركس آند ريزورتس لتسليط الضّوء على تنوّع الوجهات والعروض السّياحية في دبي.

 

ترشيحات

"مورغان ستانلي": ارتفاع قطاع العقارات في دبي سيستمر سنوات

5 شروط لاسترداد قيمة الضريبة المضافة للسياح بالإمارات