TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شراكة بين "أبوظبي الإسلامي" و "إف آي إس" لتحديث خدمات الدفع الرقمية

شراكة بين "أبوظبي الإسلامي" و "إف آي إس" لتحديث خدمات الدفع الرقمية
أحد فروع مصرف أبوظبي

أبوظبي – مباشر: أبرم مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، شراكة مع "إف آي إس" المزود العالمي الرائد للحلول التقنية، لتحديث خدمات الدفع الرقمية وتقديم خدمة الدفع الفوري لعملائه.

ويهدف مصرف أبوظبي الإسلامي من خلال هذه الخطوة إلى توسيع مجموعة خدمات الدفع التي يقدمها وتبسيطها من خلال نطاق الدفع المفتوح من "إف آي إس"، وهو بنية تحتية مبتكرة للمدفوعات، وفقاً لبيان صحفي.

وسيعمل نطاق الدفع المفتوح على توحيد عمليات الدفع في مصرف أبوظبي الإسلامي وتحديثها، مما يسهل تنفيذ عمليات الدفع من بدايتها إلى نهايتها، مع تقليل تكاليف معالجة الدفع، وتجويد المعالجة المباشرة، والامتثال للمتطلبات التنظيمية المتغيرة.

وقال فيليب كينج، الرئيس العالمي لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي: "يأتي عملاؤنا في صميم عملياتنا، ونبحث دوماً عن أساليب لتعزيز تجاربهم المصرفية".

وأضاف فيكرام سوري، المدير الإداري لمجموعة "إف آي إس" في الشرق الأوسط وأفريقيا: ينضم مصرف أبوظبي الإسلامي إلى قائمة متزايدة من المؤسسات التي تستفيد من الوظائف التي تقدمها ’إف آي إس‘ من خلال نطاق الدفع المفتوح.

وقد سجل مصرف أبوظبي الإسلامي مستويات مرتفعة من استعمال الخدمات المصرفية للأفراد والشركات في عام 2020، وينشط ما يقرب من 78 بالمائة من إجمالي عملاء المصرف من الأفراد على القنوات الرقمية، وتنجز حالياً 94 بالمائة من المعاملات المالية للأفراد، بما في ذلك المدفوعات والتحويلات المالية، عبر قنوات المصرف الرقمية.

وسيواصل مصرف أبوظبي الإسلامي تطوير مشاريعه للمرحلة التالية من رحلته الرقمية، بما في ذلك توسيع نطاق حلوله ومنتجاته وإطلاق ميزات جديدة على تطبيقه.

ترشيحات:

وزير الطاقة الإماراتي: نسعى لوضع استراتيجية شاملة تنظم عمل المركبات بالهيدروجين

"الطاير": قرارات حكومة دبي أسهمت في احتواء تأثيرات جائحة كورونا

"أدنوك" تبدأ محادثات مع مستثمرين محتملين لطرح وحدة الحفر