TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير مصري: التعديات على الأراضي الزراعية وصلت إلى أدنى مستوياتها

وزير مصري: التعديات على الأراضي الزراعية وصلت إلى أدنى مستوياتها
السيد القصير- أرشيفية

القاهرة - مباشر: قال السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن إدارة حماية الأراضي بالتعاون مع أجهزة الشرطة والحكم المحلي ومديريات الزراعة بالمحافظات، منعت التعدي على الأراضي الزراعية، منوهاً بالوصول بالتعديات إلى أدنى مستوياتها هذا العام.

وأكد السيد القصير، في بيان صادر اليوم الأحد، القيام بإزالة جميع حالات التعديات في مهدها وإعادة الشيء إلى أصله، مع إحالة المخالفين إلى جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

جاء ذلك خلال قيام وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بزيارة الإدارة المركزية لحماية الأراضي؛ لتوجيه الشكر لهم على جهودهم المتميزة في منع التعدي على الأراضي الزراعية خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وكان في استقباله دكتور أنور عيسى رئيس الإدارة.

وأضاف أنه يجب الإشادة بالمتميزين وبالجهود التي يبذلها العاملون في خدمة الوطن للحفاظ على الرقعة الزراعية من التآكل لأنها المصدر الرئيسي للغذاء.

كما قام وزير الزراعة بزيارة العاملين بإدارة الشكاوى والخط الساخن بالوزارة، وأشاد بجهدهم في تلقي شكاوى المواطنين على مدار الساعة خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وأشاد أيضا بالعاملين بالإدارة المركزية لإنتاج التقاوي والإدارة المركزية لفحص واعتماد التقاوي؛ لاستمرار عملهم في جميع المحطات ومواقع العمل على مستوى الجمهورية خلال الإجازة؛ للانتهاء من إعداد وتجهيز التقاوي للمحاصيل الشتوية.

وتابع: "كما يتم محاسبة المقصرين فإنه يجب أيضا الإشادة بالمتميزين في القطاعات المختلفة؛ لتشجيعهم على الاستمرار في إجادة عملهم وتحفيز غيرهم على الإجادة والإتقان".

ترشيحات:

أمريكا تدعو مصر والسودان وإثيوبيا إلى استئناف مفاوضات سد النهضة على وجه السرعة

مصر ترسل سيارات إسعاف لنقل الجرحى من غزة

الصحة المصرية: استثناء 5 فئات من تلقي لقاح كوورنا.. وفاعليته تتخطى الـ86%