TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البحرين وبريطانيا يناقشان عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

البحرين وبريطانيا يناقشان عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك
الأمير سلمان بن حمد آل خليفة - ولي العهد البحريني

 

مباشر: ناقش الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد البحريني نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء مع الفريق أول بحري توني راداكن قائد البحرية الملكية البريطانية عددًا من القضايا المتصلة بالأمن والاستقرار في المنطقة والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال لقاء ولي العهد مع قائد البحرية الملكية البريطانية وذلك بمقر القيادة البحرية البريطانية، بحضور الشيخ فواز بن محمد آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة، وفقا لوكالة أنباء البحرين "بنا"، اليوم الجمعة.

ونوّه ولي العهد بمستوى التعاون والتنسيق المستمر بين البلدين على الصعيد الثنائي والإقليمي والدولي في دعم مسارات الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

كما أشاد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بالعلاقات التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة والتي تشهد تنامياً في مساراتها المختلفة، مؤكدًا أن البلدين يجمعهما ذات الاهتمام في تنمية وتيرة التعاون الثنائي على كافة الصعد ومنها العسكرية والدفاعية.

من جانبه نوّه قائد البحرية الملكية البريطانية بدور ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء في دعم العلاقات التي تربط مملكة البحرين بالمملكة المتحدة وتعزيز أفق التعاون والتنسيق الثنائي بينهما.

 

ترشيحات

انتعاش مرتقب لقطاع الترفية بالشرق الأوسط خلال العيد

البنك الدولي: الإمارات ثاني أكبر مصدر للتحويلات في العالم بـ 43.2 مليار درهم