TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عجمان تروج للسياحة خلال سوق السفر العربي لعام 2021

عجمان تروج للسياحة خلال سوق السفر العربي لعام 2021
عجمان

دبي - مباشر: تشارك دائرة التنمية السياحية في عجمان في النسخة الثامنة والعشرين من معرض سوق السفر العربي 2021 أكبر حدث حضوري للسفر والسياحة في العالم منذ بداية ظهور جائحة "كورونا" والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة الممتدة من 16 إلى 19 مايو/أيار الجاري.

وتهدف الدائرة من خلال هذه المشاركة إلى تعزيز العلاقات مع الجهات والشركات السياحية الكبرى وتوفير فرص تعاون جديدة للنهوض بالقطاع السياحي واستقطاب المزيد من السياح الى عجمان، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وقال المدير العام لدائرة التنمية السياحية في عجمان، إن معرض سوق السفر العربي يعتبر من المعارض العالمية المهمة المتخصصة في السياحة والسفر وملتقى للمهتمين بهذه القطاعات الاقتصادية كما يعد فرصة مثالية لعقد اللقاءات وتوسيع شبكة العلاقات مع الدول الخارجية وبحث فرص افتتاح مزيد من المكاتب التمثيلية لسياحة عجمان حول العالم.

وأكد صالح محمد الجزيري، أن المعرض يعد حدثاً مهماً في دعم قطاع السياحة وتحديد اتجاهاته ومشاركة التطورات الجديدة المتعلقة به والعمل على تعزيز الثقة بالسفر وتطوير الأعمال وتقديم رؤى رائدة حول أحدث التقنيات والاتجاهات التي ستشكل بلا شك مستقبل السياحة والسفر.

وأضاف أن المشاركة تأتي ضمن استراتيجية الدائرة الترويجية للعام الجاري التي تهدف الى تعزيز مكانة الإمارة في كبرى الأسواق العالمية المصدرة للسياح حيث يعدّ معرض سوق السفر العربي أول حدث عالمي فعلي في قطاع السياحة منذ بداية جائحة "كوفيد 19" ما يجعله مهماً للعالم ولقطاع السياحة.

ترشيحات:

البنك الدولي: الإمارات ثاني أكبر مصدر للتحويلات في العالم بـ 43.2 مليار درهم

"جي إف إتش": ملتزمون بتوزيع أرباح للمساهمين ونسعى لاستحواذات بالسعودية والإمارات