TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكويت ترفع الحظر الجزئي فجر الخميس بعد 65 يوماً

الكويت ترفع الحظر الجزئي فجر الخميس بعد 65 يوماً
دولة الكويت ـ أرشيفية

الرياض - مباشر: أعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن إنهاء تطبيق الحظر الجزئي بناءً على قرارات مجلس الوزراء اعتباراً من فجر يوم الخميس الموافق 13 مايو / أيار وذلك بعد  65 يوماً من تطبيق حظر التجول الجزئي في البلاد للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأوضحت الوزارة عبر حسابها على "تويتر" أمس الأربعاء أن قطاع الأمن العام قام برفع النقاط الأمنية لانتهاء الحظر الجزئي في البلاد.

وقرر مجلس الوزراء الكویتي في اجتماعه الاثنین الماضي، إنھاء حظر التجول الجزئي المطبق في البلاد اعتباراً من أول أیام عید الفطر المبارك الساعة الواحدة صباحاً.

وقال طارق المزرم رئیس مركز التواصل الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة، في مؤتمر صحفي (عن بعد) إن القرارات شملت إغلاق كافة الأنشطة التجاریة اعتباراً من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة الخامسة فجر الیوم التالي، حسبما أفادت وكالة أنباء الكويت الرسمية "كونا".

كان مجلس الوزراء الكويتي قد أعلن في 19 أبريل / نيسان الماضي عن تمديد تطبيق حظر التجول الجزئي في البلاد، ليستمر حتى نهاية شهر رمضان من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 5 من صباح اليوم التالي.

وقرر مجلس الوزراء في وقت سابق الاستمرار في تطبيق حظر التجول الجزئي في البلاد اعتباراً من يوم 8 أبريل/ نيسان، وحتى صباح يوم 22 أبريل/ نيسان.

ترشيحات:

الكويت تنهي حظر التجول الجزئي اعتباراً من أول أيام العيد

"إم.إس.سي.آي" يعلن المراجعة النصف سنوية للأسهم الكويتية

"جي.إف.إتش": عدم رضا المساهمين عن صانع السوق سبب إلغاء الاتفاقية