TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"التخصيص": تسلمنا خطاباً من بنك الكويت الوطني بشأن إخلال "أجوان" بالتزاماتها

"التخصيص": تسلمنا خطاباً من بنك الكويت الوطني بشأن إخلال "أجوان" بالتزاماتها
شركة التخصيص القابضة
التخصيص
KPPC
4.79% 35.00 1.60
وطني
NBK
-0.46% 865.00 -4.00

الكويت – مباشر: أعلنت شركة التخصيص القابضة تسلمها من بنك الكويت الوطني كتاباً يفيد إخلال شركة أجوان المشتركة للتجارة العامة والمقاولات بالتزاماتها.

وحسب بيان لبورصة الكويت، اليوم الثلاثاء، فقد أخلت أجوان بالتزاماتها بموجب عقد رسمي بحوالة مديونية بضمان كفالة شخصية تضامنية.

ولفتت التخصيص إلى أن الرصيد المدين المستحق بذمة أجوان وكفيلاتها بلغ كما في 27 أبريل/نيسان الماضي 26.29 مليون دينار بخلاف الفوائد طبقاً للعقد.

ويطالب الآن بنك الكويت الوطني باعتباره دائناً مباشرة إجراءات التنفيذ على أموال شركة أجوان المشتركة للتجارة العامة والمقاولات والكفلاء وهم شركة الخير الوطنية للأسهم والعقارات، وشركة التخصيص القابضة، والكفيل السابق.

وتبعاً لما سبق أعلنت التخصيص القائمة أنها ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المطالبة بما يكفل حماية كافة حقوقها، منوهة بأنه لا أثر مالي على بياناتها المالية لتلك المعلومة.

وكان بنك الكويت الوطني قد أصدر تعقيباً قبل يومين على ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي حول "صدور حكم قضائي بالحجز على ممتلكات عائلة الخرافي وشركة الخير الوطنية وجميع الأبناء المتضامنين لصالح بنك الكويت الوطني".

ترشيحات:

رفع أرباح مساهمي الجمعيات التعاونية في الكويت

الكويت تنهي حظر التجول الجزئي اعتباراً من أول أيام العيد

الكويت توقف رحلات الطيران للقادمين من نيبال وباكستان وبنجلاديش وسيرلانكا

السعودية تتصدر قائمة "فوربس" لأقوى 100 شركة عائلية عربية لعام 2021