TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إجراءات جديدة لدخول السعوديين إلى الإمارات

إجراءات جديدة لدخول السعوديين إلى الإمارات
سفارة المملكة العربية السعودية

أبوظبي – مباشر: أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية لدى الإمارات إجراءات جديدة لدخول المواطنين السعوديين إلى الإمارات جواً أو براً، ومنها إبراز جواز سفر ساري المفعول.

ودعت السفارة القادمين إلى إمارة أبوظبي براً الحصول على نتيجة سلبية لاختبار البي سي أر الخاص بكورونا قبل 48 ساعة بحد أقصى من موعد الوصول إلى المنفذ البري، وإجراء فحص كوفيد-19 عند الوصول، وفحص إضافي في اليوم السادس دون الحاجة إلى حجر صحي, وفقاً لبيان صحفي.

 وطالبت المواطنين القادمين إلى إمارة أبوظبي جواً بالحصول على نتيجة سلبية لاختبار كوفيد 19 (pcr) قبل 96 ساعة بحد أقصى من موعد مغادرة الرحلة، وإجراء فحص كوفيد 19 عند الوصول، وفحص إضافي في اليوم السادس دون الحاجة إلى حجر صحي.

أما المواطنون القادمون جواً إلى إمارة دبي، عليهم الحصول على نتيجة سلبية لاختبار كوفيد-19 قبل 72 ساعة بحد أقصى من مغادرة الرحلة.

وفيما يخص التنقل من إمارة أبوظبي إلى إمارة دبي فيجب الحصول على نتيجة سلبية لاختبار كوفيد-19 في غضون 48 ساعة، أو نتيجة اختبار فحص الليزر سلبية في غضون 24 ساعة

وكانت المملكة العربية السعودية قررت مؤخرا، رفع تعليق السفر للمواطنين، وفتح المنافذ البرية والبحرية والجوية بشكل كامل، اعتباراً من الساعة الواحدة من صباح يوم الاثنين الموافق 17 مايو 2021م.

وصرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية بأنه إلحاقاً للبيان الصادر بتاريخ 29 يناير 2021، وبناءً على ما رفعته الجهات الصحية المختصة في المملكة العربية السعودية، فقد تقرر اعتماد سريان رفع تعليق سفر المواطنين إلى خارج المملكة.

ترشيحات:

السعودية تفتح جميع المنافذ الحدودية وتسمح بسفر المواطنين اعتباراً من 17 مايو

"المال كابيتال ريت" يدرس فرص استحواذ جديدة

"إشراق للاستثمار" تتحول للربحية في الربع الأول

سوق دبي يرتفع بالتعاملات الصباحية.. و"أبوظبي" يتلون بالأحمر