TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد بن زايد يبحث مستجدات الأوضاع في المنطقة مع ولي عهد البحرين

محمد بن زايد يبحث مستجدات الأوضاع في المنطقة مع ولي عهد البحرين
الشيخ محمد بن زايد وولي عهد البحرين - أرشيفية

أبوظبي - مباشر: استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الشقيقة.

ورحب الشيخ محمد بن زايد- خلال اللقاء الذي جرى اليوم الاثنين، في قصر الشاطئ ــ بولي عهد البحرين في بلده الثاني دولة الإمارات، وتبادلا التهاني والأمنيات بمناسبة شهر رمضان الكريم وقرب حلول عيد الفطر المبارك، متمنيين للبلدين وقيادتيهما وشعبيهما الشقيقين دوام الخير والتقدم والازدهار، حسبما أفادت وكلاة أنباء الإمارات الرسمية "وام".

ونقل الأمير سلمان بن حمد آل خليفة خلال اللقاء تحيات الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين الشقيقة، إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنياته لهما بموفور الصحة والسعادة ولدولة الإمارات مزيدا من التقدم و الرخاء.

فيما حمل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد البحرين تحياته إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة وتمنياته للبحرين وشعبها الشقيق مزيداً من التقدم.

بحث الجانبان خلال اللقاء، العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين وشعبيهما والتي تقوم على أسس متينة من الأخوة والاحترام والتفاهم والتعاون المشترك لما فيه خير البلدين ومصالحهما المتبادلة.

وتطرق الجانبان إلى المستجدات الإقليمية والدولية التي تهم البلدين إضافة إلى التحديات والأزمات التي تشهدها المنطقة العربية و الشرق الأوسط وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

حضر اللقاء، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان و الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي، وحضره من الجانب البحريني، الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية والشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية و الاقتصاد الوطني.

كان الأمير سلمان بن حمد آل خليفة قد وصل في وقت سابق من اليوم، واستقبله الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في مطار البطين، كما كان في الاستقبال الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

ترشيحات

اعتماد ممر سفر آمن بين الإمارات والبحرين للمطعمين بلقاحات كورونا

السعودية تطبق الحجر الصحي المؤسسي على القادمين من دول لم يتم تعليق القدوم منها

قوات التحالف تُسقط طائرة حوثية مسيرة استهدفت مطار أبها