TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير الإنتاج الحربي المصري يتابع الموقف التنفيذي لخطط الشركات الاستثمارية

وزير الإنتاج الحربي المصري يتابع الموقف التنفيذي لخطط الشركات الاستثمارية
جانب من الاجتماع المشترك

القاهرة – مباشر: اجتمع محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي المصري مع رؤساء مجالس إدارات عدد من الشركات التابعة.

وأوضح وزير الدولة للإنتاج الحربي، في بيان اليوم الإثنين، أن الاجتماع يأتي بهدف متابعة موقف الموضوعات والمشروعات التي تقوم بتنفيذها عدد من الشركات التابعة وهي: (حلوان للمسبوكات، أبي قير للصناعات الهندسية، بنها للصناعات الإلكترونية، حلوان لمحركات الديزل) .

وذكر أنه يستهدف مناقشة الخطط المستقبلية الموضوعة وسبل تحقيقها، حيث قام رؤساء مجالس إدارات هذه الشركات بإجراء تقديم نظري تضمن الموقف المالي لموازنة العام 2020/2021 من حيث (إيرادات النشاط، الإنتاج التام، صافي المبيعات، مخزون الإنتاج التام، عدد العاملين، الأجور، الخامات والمواد، تعويض أعباء عدم التحميل، ملخص حساب الإيرادات والمصروفات، مؤشرات النشاط، المديونيات)..

ولفت إلى أنه تم استعراض الخطة الاستثمارية لعاميّ (2020/2021) و(2021/2022)، بالإضافة إلى خطة البحوث (2020/2021)، وموقف موضوعات المتابعة.

وقد أصدر الوزير "مرسي" عدد من التوجيهات الوزارية المتعلقة بموضوعات المتابعة والخطط التي تم استعراضها خلال اللقاء، مؤكداً على ضرورة استكمال سير العمل وفقاً للخطط الموضوعة سابقاً مع العمل على تطويرها لإحداث طفرة صناعية والدخول فى مجالات جديدة، وشدد على ضرورة الإلتزام بالمخطط الزمني للإنتهاء من تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها.

ترشيحات:

مصر تطبق إجراءات احترازية إضافية لكورونا بجميع منافذ دخول البلاد

"المركزي" المصري يعلن عطلة البنوك بمناسبة عيد الفطر

رفض مصري سعودي لخطط إسرائيلية لإخلاء منازل فلسطينية في القدس

مصر وتركيا تصدران بياناً مشتركاً بنهاية جولة المُباحثات الاستكشافية