TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التموين المصرية تعلن استعدادها لعيد الفطر

التموين المصرية تعلن استعدادها لعيد الفطر
وزير التموين المصري

القاهرة – مباشر: أعلن علي المصيلحي وزير التموين المصري، أن المخابز سوف تعمل في كافة أيام العيد من الخامسة صباحا إلى الخامسة مساءً بإستثناء المخابز التي حصلت على أجازه مسبقة.

وأشار المصيلحي في بيان اليوم الإثنين، إلى أنه تم توجيه المطاحن بتوفير 3 أيام دقيق لكل مخبز في عيد الفطر،

ولفت إلى أن الهيئة العامة للسلع التموينية قامت بصرف 238 مليون جنيه من فارق نقاط الخبز لصالح بقالي التموين ومنافذ جمعيتي قبل موعد صرفها ب 10 ايام.

وفي سياق آخر أشار المصيلحي إلى أن مواقع استلام القمح المحلي، مستمرة بالعمل عدا أول وثاني أيام العيد ،ويتم أستئناف العمل في اليوم الثالث.

وأوضح التقرير الوارد من الشركة القابضة للصناعات الغذائية أن المجمعات سوف تعمل يوم الأربعاء من التاسعة صباحا إلى الخامسة مساءا، وأول وثاني ايام العيد سوف تعمل بطاقة 50% بنفس الميعاد، على أن تعود بكامل قوتها العددية للعمل في ثالث ايام العيد.

وأشار إلى أن شركتي الجملة سوف تقوم بفتح فروعها وفقا لمخطط التوزيع الجغرافي لإستكمال صرف المنظومة التموينية، وعمل الاستعاضات السلعية بشكل دوري من مخازن الشركات.

من جانبه أوضح المتحدث الرسمي للوزارة أحمد كمال أنه تم إنشاء غرفة عمليات مركزية بالوزارة خلال أجازة العيد و غرف عمليات بالمديريات والادارات الفرعية لمتابعة عمل المخابز ،ومنافذ صرف السلع التموينية ،ومحطات الوقود، وغرفة عمليات بالشركة القابضة للصناعات الغذائية وشركاتها التابعة، كما سيتم تكثيف الحملات الرقابية على الاسواق ومحال بيع السلع والمخابز ومنافذ صرف السلع التموينية.

ترشيحات:

مصر تطبق إجراءات احترازية إضافية لكورونا بجميع منافذ دخول البلاد

"المركزي" المصري يعلن عطلة البنوك بمناسبة عيد الفطر

رفض مصري سعودي لخطط إسرائيلية لإخلاء منازل فلسطينية في القدس

مصر وتركيا تصدران بياناً مشتركاً بنهاية جولة المُباحثات الاستكشافية