TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الصحة الكويتية" تدشن المرحلة الثانية من الحملة المتنقلة لتطعيم "كورونا"

"الصحة الكويتية" تدشن المرحلة الثانية من الحملة المتنقلة لتطعيم "كورونا"
صورة تعبيرية

الكويت - مباشر: دشنت وزارة الصحة الكويتية المرحلة الثانية من حملة الوحدات الميدانية المتنقلة لتطعيم فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) لتشمل تقديم الخدمة لمختلف العاملين في المجمعات التجارية المركزية في البلاد.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة عبدالله السند في تصريح صحفي نشرته كونا، اليوم الأحد، إن هذه الخدمة تأتي ضمن جهود الوزارة المبذولة في المكافحة والتصدي لهذه الجائحة وتوسيع قاعدة المستفيدين من لقاح (كوفيد-19).

وأكد السند تواصل الاستعداد لهذه المرحلة من خطة الحملة وتزويد الوحدات الطبية المتنقلة بمختلف التجهيزات اللازمة لاستقبال المستفيدين بما يضمن سلاسة سير إجراءات التطعيم وتطبيق كل الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وأشار إلى بعض أبرز الإجراءات التنظيمية الخاصة باستقبال وتسجيل المستفيدين بما يضمن سرعة ودقة تقديم الخدمة عبر مسح البطاقة المدنية للفرد لإدخال البيانات واستكمال التسجيل ثم إتمام عملية التطعيم في غضون بضع دقائق.

وأوضح أن الحملة ستواصل اليوم عملها في مجمع الأفنيوز على فترتين ومن المتوقع أن تنتهي من تقديم الجرعة الأولى من التطعيم لنحو 10 آلاف شخص من العاملين في المجمع على أن تواصل خلال الأيام المقبلة أعمالها للانتهاء من تطعيم العاملين في المجمعات التجارية في البلاد.

وفي سياق الجهود السابقة لحملات الوحدات المتنقلة أشار السند إلى أن أكثر من 34758 موظفاً ممن لديهم تواصل مباشر مع الجمهور تلقوا التطعيم عبر هذه الخدمة في مرحلتها الأولى وهم من بين عدة جهات كالجمعيات التعاونية والمساجد والقطاع المصرفي والشركات المصنعة للمواد الغذائية ودور السينما وغيرهم.

وثمن جهود القائمين على الحملة والكوادر الطبية المشاركة في مختلف مراكز التطعيم وجهود العاملين في الرعاية الصحية الأولية والتي تواصل أداء واجبها وفق أفضل معايير الجودة.

ترشيحات:

"الكويت الوطني" يُعقب على قضيته مع "الخير الوطنية"

احتياطي الكويت الأجنبي يتراجع لأدنى مستوى في 11 شهراً

3 عوامل تتحول إيجابياً بنتائج "كامكو إنفست" في الربع الأول

مساهمو "المشتركة" يقرون توزيعات نقدية عن عام 2020

انخفاض التكاليف يصعد بأرباح "شمال الزور" 1.6% في الربع الأول