TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"التموين" المصرية تضخ سلع عيد الفطر بتخفيضات تبدأ من 20%

"التموين" المصرية تضخ سلع عيد الفطر بتخفيضات تبدأ من 20%
علي مصيلحي - وزير التموين

 

القاهرة – مباشر: وجّه على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية في مصر، الشركة القابضة للصناعات الغذائية بضخ كل سلع ومستلزمات عيد الفطر المبارك من كحك وبسكويت وغريبة وبيتى فور بالمجمعات الاستهلاكية بتخفيضات لا تقل عن 20 بالمائة.

وأشار المصيلحى إلى أنه يتابع يومياً الكميات التي تطرح بالمجمعات الاستهلاكية إضافة إلى جودة السلع المعروضة، بحسب بيان للوزارة اليوم السبت.

وأضاف المصيلحى أنه وجه رؤساء شركات المجمعات الاستهلاكية بالتشديد من الإجراءات الاحترازية داخل المجمعات سواء للعاملين بها أو المتعاملين معها أيضاً.

هذا وقد تلقى وزير التموين والتجارة الداخلية تقريراً من الشركة القابضة حول ما تم طرحه بالمجمعات الاستهلاكية ومنافذ شركات المخابز وشركات المطاحن.

وأفاد التقرير بضخ ما يزيد عن نوع من الكحك والبسكويت والبيتي فور والأسماك المملحة، ففى الكحك تم ضخ ثلاثة أنواع لشركات متعددة بسعر يبدأ من 65 إلى 70 جنيه للكيلو والبسكويت ثلاثة أنواع أيضا بسعر يبدأ من 65 جنيه إلى70 جنيه للكيلو والبيتى فور يبدء سعره من 75 إلى 100 جنيه للكيلو والغريبة يبدأ سعرها من 75 إلى 85 جنيها للكيلو.

كما أفاد التقرير الوارد من القابضة للصناعات الغذائية أن أسعار الأسماك المملحة بالنسبة للرنجة 35 جنيه للكيلو والفسيخ من 110 إلى 120 جنيه للكيلو.

 

ترشيحات

خطوة نحو تخفيف الدين الخارجي.. السودان يجتاز مراجعة صندوق النقد الثانية

مصر تطبق إجراءات احترازية إضافية لكورونا بجميع منافذ دخول البلاد