TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات ضمن الدول الملتزمة بأحدث المعايير الدولية في حماية حقوق الملكية الفكرية

الإمارات ضمن الدول الملتزمة بأحدث المعايير الدولية في حماية حقوق الملكية الفكرية
الإمارات

دبي - مباشر:  قررت الحكومة الفيدرالية الامريكية رفع اسم دولة الإمارات العربية المتحدة من قائمة الرقابة في التقرير السنوي الذي يصدره المكتب حول حماية حقوق الملكية الفكرية، ليتم تصنيف الدولة من خلال هذا القرار ضمن الدول الملتزمة بتطبيق أحدث المعايير الدولية وأفضل الممارسات العالمية في مجال حماية حقوق الملكية الفكرية.

وأوضح مكتب الممثل التجاري للولايات المتحدة الأمريكية في أحدث تقرير أصدره حول الالتزام العالمي بحقوق الملكية الفكرية أن دولة الإمارات حققت تقدماً كبيراً في هذا المجال من خلال سلسلة من الإجراءات التي طبقتها عدة جهات حكومية بالدولة حيث كان لجهود جمارك دبي دور أساسي في تمكين الدولة من الخروج من قائمة الرقابة التي تشمل الدول الأقل التزاماً بحماية حقوق الملكية الفكرية، وفقا لبيان صحفي.

ويتولى مكتب الممثل التجاري للولايات المتحدة الأمريكية متابعة السياسة التجارية الأمريكية ويمثل الحكومة الأمريكية في المفاوضات التجارية على الصعيدين الثنائي والمتعدد الأطراف.

كما يقوم بإصدار التقارير السنوية حول التزام الدول بالقوانين والاتفاقيات الدولية المنظمة للتجارة العالمية ويشمل ذلك حماية حقوق الملكية الفكرية.

ترشيحات:

الرئيس التنفيذي لـ"طاقة": تقليص المديونية 3% ولدينا 17 مليار درهم سيولة

الإمارات.. تطعيم 70% من سكان الدولة المؤهلين ضد كورونا

"المركزي الإماراتي" يتعاون مع "سويفت" لتعزيز سرعة المدفوعات عبر الحدود