TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"التشخيص المتكاملة" تحصل على موافقة البورصة المصرية لتنفيذ القيد المزدوج لأسهمها

"التشخيص المتكاملة" تحصل على موافقة البورصة المصرية لتنفيذ القيد المزدوج لأسهمها
البورصة المصرية

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة التشخيص المتكاملة القابضة المدرجة في بورصة لندن، حصولها على موافقة لجنة القيد بالبورصة المصرية بشأن تنفيذ القيد المزدوج لأسهم الشركة العادية في السوق الرئيسي بالبورصة المصرية تحت كود IDHC.CA.

وقالت الشركة في بيان اليوم، إن موافقة البورصة المصرية تمثل الخطوة المكملة لاستيفاء الشركة كافة المتطلبات القانونية والتنظيمية اللازمة لتنفيذ عملية القيد المزدوج بالبورصة المصرية.

وأضافت الشركةن أنها تتطلع للحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية، للمضي قدماً في نشر نموذج تقرير الإفصاح الخاص بالسوق المحلي فيما يتعلق بعملية الإدراج والتداول في البورصة المصرية، إعمالاً بالإجراءات والمتطلبات اللازمة قبل بدء تداول أسهم الشركة بالبورصة المصرية. 

وقررت الشركة بدء إجراءات القيد المزدوج بدون إصدار أي أسهم جديدة حالياً، مشيرة إلى أن هذه العملية تعد أول قيد فني من نوعه في البورصة المصرية، والذي يلبي كافة الاشتراطات التنظيمية للبورصة المصرية المتعلقة بقواعد قيد وشطب الأوراق المالية، المتضمنة طرح 5 بالمائة من أسهمها للتداول الحر ما يعادل 30 مليون سهم.

ومن المقرر بدء التداول على أسهم الشركة بالبورصة المصرية بالجنيه المصري، على أن يكون هذا القيد مكملاً لتداول أسهم الشركة حالياً ببورصة لندن بالدولار الأمريكي. 

وذكرت الشركة، أن المجموعة المالية هيرميس ورينيسانس كابيتال تقومان بدور مستشار الشركة في عملية القيد المزدوج، بينما يقوم بدور المستشار القانوني مكتب كليفورد تشانس (فيما يتعلق بالقانونين البريطاني والأمريكي) ومكتب أوجيير (فيما يتعلق بقانون جيرسي)، ومكتب وايت أند كايس (فيما يتعلق بالقانون المصري)

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

الوزراء المصري ينفي إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات

المشاط: التمويل الدولية ضخت 421 مليون دولار تمويلات للقطاع الخاص بمصر في 2020