TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المركزي الكويتي" يطلق الإصدار الثاني من تطبيق "عيديتي"

"المركزي الكويتي" يطلق الإصدار الثاني من تطبيق "عيديتي"
صورة أرشيفية

الكويت – مباشر: أعلن بنك الكويت المركزي تطوير تطبيق "عيديتي"؛ ليطلقه بإصداره الثاني من خلال تطبيق إلكتروني بالتعاون مع البنوك الكويتية وشركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (كي-نت).

وحسب بيان للمركزي اليوم الأربعاء، يتيح التطبيق للجمهور إرسال واستقبال العيدية بشكل إلكتروني، ويعتبر هذا التطبيق الأول من نوعه على مستوى المنطقة.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية بنك الكويت المركزي التي تهدف إلى التحول نحو الخدمات الرقمية وتبني التكنولوجيا الحديثة في تطوير نماذج أعمال وخدمات الدفع والتحويل الإلكتروني وتسخيرها لتوفير خدمات مرنة وآمنة وسريعة، ونظراً لقرب حلول عيد الفطر المبارك وما يتصل بذلك من تبادل "العيادي" في هذه المناسبة.

ووفق البيان، ويُمكن تطبيق "عيديتي" بإصداره الثاني الجمهور من إرسال العيدية إلكترونياً وبخطوات سريعة ومرنة بحيث يمكن استخدامها بسهولة من الشرائح العمرية كافة دون الإخلال بالاشتراطات الرقابية والأمنية.

ولا تشترط الخدمة أن يكون لدى متسلم العيدية حساب مصرفي حيث يمكن لمرسل العيدية إرسال العيادي لأي رقم هاتف نقال مسجل داخل دولة الكويت، كما تشتمل الخدمة على مجموعة من المزايا الجديدة مثل متابعة حالة العيدية بحيث يمكن للمرسل التحقق من الحالة والتأكد من وصول المبلغ من عدمه لمتلقي العيدية.

يأتي ذلك إضافةً إلى إمكانية إرسال رسالة خاصة لمتلقي العيدية، وغيرها من المزايا، وعديد من الحوافز النقدية والعينية لكل من مرسل العيدية ومتلقيها، ويمكن التعرف على تفاصيل ذلك من خلال تحميل تطبيق "عيديتي"، المتوفر على كل من "أبل ستور"، و"بلاي ستور".

ترشيحات:

"المشتركة" تتصدر الترتيب في مناقصة لـ"السكنية" الكويتية بـ 26.7 مليون دينار

الخالد: "فيوتشر كيد" مرت بعام عصيب.. ونبحث عن فرص استثمارية بديلة

عمومية "كابلات" تقر توزيعات الأرباح.. والشركة مستمرة بالتوسع والتنوع الاستثماري