TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طيران الإمارات" تستأنف رحلاتها إلى 120 وجهة حول العالم

"طيران الإمارات" تستأنف رحلاتها إلى 120 وجهة حول العالم
طائرة تابعة لطيران الإمارات

دبي - مباشر: قال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في "طيران الإمارات"، إن الناقلة نجحت في استعادة نحو 85 بالمائة من شبكتها العالمية، مع إعلانها استئناف خدماتها إلى 120 وجهة حول العالم، من إجمالي 143 وجهة كانت تشكل شبكة الناقلة قبل تفشي جائحة "كوفيد 19".

وأضاف كاظم، في تصريحات للصحفيين أمس على هامش مؤتمر الإعلان عن معرض سوق السفر العربي 2021، إن طيران الإمارات تخطط حالياً لاستعادة نحو 70 بالمائة من الطاقة الاستيعابية حتى فصل الشتاء 2021، وفقاً لتقارير صحفية.

يأتي ذلك بدعم من الزيادة الكبيرة المتوقعة للسفر الدولي مع تخفيف الدول للقيود المفروضة بسبب الجائحة وإعادة فتح الحدود، والتوسع العالمي في عمليات الحصول على لقاحات كوفيد 19.

كما أوضح أن مؤشر الحجوزات المستقبلية لموسم الصيف المقبل يظهر تحسناً ملحوظاً في الطلب، لافتاً إلى أن الناقلة تخطط لتشغيل ما يتراوح بين 30 إلى 40 طائرة إضافية من طراز "إيرباص إيه 380" لمواكبة الطلب.

وأكد أن طيران الإمارات تضع عملاءها أولاً في سياسات الإعفاء والاسترداد حيث أعادت 9.8 مليار درهم لعملاء تضرروا من الجائحة حتى الآن.

ونوه بتحسن الأداء التشغيلي للناقلة مع التوسع في تغطية وجهات جديدة وسط تزايد أعداد متلقي اللقاح، وخصوصاً في دولة الإمارات بما يتجاوز 10.5 مليون شخص تلقوا التطعيم.

ترشيحات:

سوق دبي يرتفع هامشياً بالتعاملات المبكرة.. و"أبوظبي" يتلون بالأحمر

الشارقة تحدد موعد إجازة عيد الفطر

"المركزي الإماراتي" يلزم البنوك بتوفير خدمات مالية لأصحاب الهمم والمهمشين