تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السفير الروسي: تسيير رحلات منتظمة إلى مطار الغردقة مطلع يونيو المقبل

السفير الروسي: تسيير رحلات منتظمة إلى مطار الغردقة مطلع يونيو المقبل
جانب من اللقاء

القاهرة - مباشر: بحث عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، مع غيورغى بوريسينكو سفير روسيا الاتحادية بالقاهرة، استعدادات البلدين لاستئناف السياحة الروسية لمدينة الغردقة، وذلك عقب التوافق الذي جرى بين الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين على استئناف حركة الطيران الكاملة بين مطارات البلدين، بما في ذلك الغردقة.

وأكد محافظ البحر الأحمر، في بيان اليوم الاثنين، جاهزية مدينة الغردقة من الناحية الأمنية والصحية، وكذلك البنية التحتية والمنشآت السياحية لاستقبال السياح الروس.

ولفت حنفي، إلى أنه عقد أيضاً لقاءً موسعاً مع كبار رجال الأعمال ممن يتعاملون مع منظمي الرحلات الروسية، حيث بدأ التحرك الفعلي بين الطرفين والتنسيق الكامل استعداداً لاستقبال الرحلات الروسية.

في سياق آخر، أشار محافظ البحر الأحمر، إلى أنه يجري تطعيم جميع العاملين في المنشآت السياحية باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، إضافة إلى تطعيم كافة الفئات من المتعاملين مع السياح، إضافة إلى التنسيق مع الوزارات المعنية لاتخاذ اللازم نحو تطبيق الضوابط والإجراءات الاحترازية لمواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد.

من ناحيته، قال السفير الروسي، إنه من المتوقع بنهاية الشهر الحالي ومطلع شهر يونيو وصول عدد كبير من الرحلات الشارتر إلى مطار الغردقة الدولي، إضافة إلى تسيير رحلات منتظمة للشركة الوطنية الروسية "إيرفلوت" مباشرة إلى الغردقة.

وتناول اللقاء سبل التعاون المستقبلي في كافة المجالات الأخرى كالصناعة والتجارة وغيرها إلى جانب التعاون السياحي القائم، حيث تتمتع محافظة البحر الأحمر بكافة المقومات والفرص لنجاح مثل تلك المجالات

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

الصحة المصرية: تطعيم 4 آلاف مواطن بلقاح كورونا في محافظة قنا حتى الآن

مصر للطيران تمنح 20% تخفيضاً لذوي القدرات الخاصة و10% لمرافقيهم

"غرفة الدواء": توفير احتياطي كافي من الأكسجين لمواجهة "كورونا" بمصر

شحن 3.2 آلاف طن صودا كاوية وتفريغ 3500 طن رخام بميناء غرب بورسعيد