TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اعلان الشركة الوطنية للبناء والتسويق عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة يوزماش العالمية المحدودة .

بند توضيح
مقدمة -يسر الشركة الوطنية للبناء و التسويق، أن تعلن لمساهميها الكرام عن توقيع مذكرة تفاهم بتاريخ 03 مايو2021م لتأسيس شركة ذات مسؤولية محدوده تعمل في مجال الصناعات العسكرية المختلفة براس مال مائة الف ريال سعودي و بمشاركة شركة يوز ماش العالمية المحدودة وهي شركة بريطانية مقرها الرئيسي في ويلز وتعمل في مجال الصناعات العسكرية.
تاريخ توقيع المذكرة 1442-09-21 الموافق 2021-05-03
الجهة التي تم التوقيع معها شركة يوزماش العالمية المحدودة .
موضوع المذكرة تأسيس شركة ذات مسؤولية محدوده تعمل في مجال الصناعات العسكرية المختلفة
مدة المذكرة ثلاثة أشهر من تاريخ توقيع المذكرة المشار إليها قابلة للتمديد
أطراف ذات علاقة -وقد صرح رئيس مجلس الإدارة السيد/فهد ثنيان فهد الثنيان بصفته ممثل للشركة الوطنية للبناء و التسويق و أحد كبار مساهمي الشركة - بوجود علاقة شراكة مع شركة يوزماش العالمية المحدودة حيث يملك السيد/فهد ثنيان الثنيان ما نسبته 35% من أسهم شركة يوزماش البريطانية.
الأثر المالي -وسوف يتم الإعلان لاحقاً عن أي تطورات تتعلق بهذه المشروع . و تحديد الأثر المالي النهائي لهذه المشروع لاحقاً عند الانتهاء من اجراءات التأسيس .
معلومات اضافية -من الجدير بالذكر، أن مجلس إدارة الشركة الوطنية للبناء و التسويق قد وافق على عملية تأسيس الشركة وتوقيع مذكره تفاهم غير ملزمة بين الأطراف بهذا الشأن يوم الأحد الموافق 03 مايو 2021م .

-وقد أكد السيد/ فهد ثنيان بن فهد الثنيان رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية أن هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية الشركة الوطنية للبناء و التسويق في الاستثمار في القطاع العسكري لما لهذا القطاع من أهمية استراتيجية وارتباطه المباشر برؤية 2030.

التعليقات