TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

23 مايو.. مساهمو "أجيليتي" الكويتية يناقشون صفقة بيع "الخدمات اللوجستية"

23 مايو.. مساهمو "أجيليتي" الكويتية يناقشون صفقة بيع "الخدمات اللوجستية"
مقر تابع لـ"أجيليتي" الكويتية
أجيليتي
AGLTY
5.32% 653.00 33.00

الكويت - مباشر: تناقش الجمعية العمومية غير العادية لشركة أجيليتي للمخازن العمومية يوم الأحد الموافق 23 مايو/أيار 2021، صفقة البيع الخاصة بنشاط شركة الأعمال اللوجستية المتكاملة التابعة للمجموعة إلى شركة "دي.إس.في بانالبينا".

وقالت "أجيليتي"، المُدرجة ببورصتي الكويت ودبي، في بيان لها يوم الاثنين، إن العمومية سوف تنعقد في تمام الساعة العاشرة صباحاً في مقر الشركة الكائن في الصليبية الصناعية بالكويت.

وأعلنت "أجيليتي" بتاريخ 27 أبريل/نيسان الماضي، عن موافقة مجلس إدارة الشركة على توقيع اتفاقية صفقة بيع بين "أجيليتي" وشركة "دي إس في بانالبينا" ومقرها الدنمارك.

وأوضحت الشركة آنذاك أن الصفقة تم بموجبها قيام الشركة ببيع كامل نشاطها في الخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة (GIL) إلى شركة "دي.أس.في بانالبينا" بقيمة تُقدر بحوالي 4.2 مليار دولار بما يُعادل 1.3 مليار دينار كويتي، بقيمة سوقية مُحددة بحوالي 4.1 مليار دولار بما يُعادل 1.2 مليار دينار كويتي.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة "أجيليتي"، طارق سلطان، إن صفقة الدنمارك من شأنها أن تنشئ قيمة مضافة بالغة للمساهمين، ويمثل نقطة تحول جديدة في مسيرة الشركة، مؤكداً أن "أجيليتي لا تزال ملتزمة بنشاطها في قطاع إدارة سلسلة الإمدادات".

ترشيحات:

"فيتش" تثبت تصنيفات "بنك وربة" بنظرة مستقبلية سلبية

3 عوامل تصعد بأرباح "عقارات الكويت" 7% في الربع الأول

"الاستئناف" الكويتية تحدد جلسة 23 مايو للحكم بدعوى "زين" ضد "المالية"

حمادة: وضع الكويت المالي جيد والأهم تضافر الجهود للبدء بالإصلاحات