TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"هرفي" تكلف خالد السعيد بمنصب الرئيس التنفيذي

"هرفي" تكلف خالد السعيد بمنصب الرئيس التنفيذي
فرع تابع لشركة هرفي للخدمات الغذائية "هرفي"، أرشيفية
هرفي للأغذية
6002
3.31% 31.25 1.00

الرياض – مباشر: أعلنت شركة هرفي للخدمات الغذائية عن صدور قرار مجلس الإدارة بالتمير، وبناء على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت، بتكليف خالد أحمد بن حمد السعيد بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة.

وقالت "هرفي"، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول السعودية" اليوم الأحد، إن الرئيس التنفيذي المكلف باشر عمله بتاريخ 1 مايو/ أيار الجاري.

وحصل خالد السعيد على بكالوريوس إدارة الاعمال من جامعة الينوى من الولايات المتحدة الأمريكية، وتقلد العديد من المناصب التنفيذية والقيادية بشركة هرفى آخرها الرئيس التنفيذي لقطاع التشغيل والإنتاج.

وفي بيان منفصل، أعلنت الشركة عن تعيين رئيس مجلس الإدارة ونائب رئيس مجلس الإدارة وتشكيل اللجان وتعيين ممثلي الشركة لدى هيئة السوق المالية والسوق المالية السعودية وشركة مركز إيداع الأوراق المالية وتعيين اميناً لمجلس الإدارة.

وقرر مجلس الإدارة، في اجتماعه بتاريخ 1 مايو/ أيار 2021، تعيين معتز قصي العزاوي - رئيساً لمجلس الإدارة (غير تنفيذي)، وتعيين وليد خالد فطانى - نائباً لرئيس مجلس الإدارة (غير تنفيذي).

وتم تشكيل لجنة المكافآت والترشيحات من الأعضاء، وتضم أحمد محمد الفالح (عضو مجلس إدارة مستقل) رئيساً للجنة، وحسين على الأسمري (عضو مجلس إدارة مستقل) عضواً باللجنة، ومرهف محمد السمان (عضواً باللجنة من خارج مجلس الإدارة)

وشكل المجلس، خلال اجتماعه، اللجنة التنفيذية، وتضم معتز قصي العزاوي (عضو مجلس إدارة غير تنفيذي) رئيساً للجنة، وأحمد محمد الفالح (عضو مجلس إدارة مستقل) عضواً باللجنة، ووليد خالد فطاني (عضو مجلس إدارة غير تنفيذي) عضواً باللجنة، وعبد العزيز حمد الرقيب (عضو مجلس إدارة مستقل) عضواً باللجنة، والرئيس التنفيذي للشركة (عضواً باللجنة).

ولفتت، إلى أنه تمت الموافقة على تعيين لجنة المراجعة وفقا لنتائج الجمعية العامة العادية والتي انعقدت بتاريخ 25 أبريل/ نيسان 2021، كما أنه تم تعيين ممثلين للشركة لجميع الأغراض المتعلقة بتطبيق الأنظمة واللوائح لدى كل من هيئة السوق المالية والسوق المالية السعودية (تداول) وشركة مركز إيداع الأوراق المالية بالإضافة إلى تعيين أمين سر مجلس الإدارة.

وأشارت "هرفي"، إلى أن هذه القرارات تسري اعتباراً من بداية الدورة الجديدة لمجلس الإدارة بتاريخ 1 مايو/ أيار 2021 ولمدة 3 سنوات ميلادية تنتهي في 30 أبريل/ نيسان من عام 2024.

.ترشيحات:

استقالة الرئيس التنفيذي لـ"هرفي للأغذية" لعدم التناغم في وجهات النظر

المبيعات ترتفع بصافي الأرباح الفصلية لـ"هرفي للأغذية" 1.5%

مساهمو "هرفي" يوافقون على توزيع ريال عن عام 2020