TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المالية" العمانية: سداد مستحقات القطاع الخاص خلال خمسة أيام عمل في المتوسط

"المالية" العمانية: سداد مستحقات القطاع الخاص خلال خمسة أيام عمل في المتوسط
وزارة المالية في سلطنة عمان

مباشر: أعلنت وزارة المالية في سلطنة عمان، اليوم السبت، التزامها بسداد مستحقات القطاع الخاص خلال خمسة أيام عمل في المتوسط بعد التأكد من أن المطالبة المالية مكتملة الدورة المستندية والمستلمة عبر النظام المالي الإلكتروني.

وبلغت المستحقات المدفوعة حتى 29 أبريل 2021م نحو 6ر411 مليون ريال عماني كما يمكن لشركات ومؤسسات القطاع الخاص أن تحدث بياناتها في نظام رقم المستفيد عبر الموقع الإلكتروني للوزارة ومتابعة دفعاتها المالية، حسبما أفادت وكالة أنباء عمان الرسمية.

واستكملت وزارة المالية بالتعاون مع البنك المركزي العماني في شهر مارس 2021 مبادرة "صرف الرواتب إلكترونيا" بهدف تسهيل وتسريع عملية تحويل الرواتب والمدفوعات المتكررة عن طريق الخدمات المصرفية الإلكترونية.
 
وتهدف المبادرة أيضا إلى تحديث بيانات الموظفين بأنظمة الموارد البشرية لدى جميع الوحدات بما يتوافق مع معايير البنك المركزي العماني والحفاظ على سرية البيانات والمعلومات من خلال تشفير ملفات الرواتب وإيقاف عملية تحويل الرواتب عن طريق الشيكات أو الكشوفات أو الأقراص المدمجة واستبدالها بالخدمات المصرفية الإلكترونية وتقليل الوقت والجهد في عملية تحويل الرواتب والمدفوعات وتسهيل تطبيق نظام المقاصة الإلكتروني مستقبلا لتحويل الرواتب من خلال البنك المركزي العماني إلى حسابات الموظفين مباشرة.

ترشيحات

عجز موازنة عُمان يقفز إلى 751 مليون ريال بالربع الأول من 2021

وزارة: توفير 10 آلاف فرصة عمل في عُمان بالقطاعين الحكومي والخاص خلال 3 أشهر