تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تداول السعودية" تعلق سهم "صادرات" بعد رصد تجاوزات للإدارة التنفيذية السابقة

"تداول السعودية" تعلق سهم "صادرات" بعد رصد تجاوزات للإدارة التنفيذية السابقة
مجموعة تداول السعودية
صادرات
4140
4.30% 82.40 3.40

الرياض ـ مباشر: أعلنت مجموعة تداول السعودية، عن تعليق سهم الشركة السعودية للصادرات الصناعية، في السوق ابتداءً من جلسة اليوم الخميس.

وأوضحت "تداول"، في بيان اليوم الخميس، أن تعليق السهم جاء استناداً إلى صلاحيات السوق المنصوص عليها في قواعد الإدراج وإلى إجراءات تعليق تداول الأوراق المالية المدرجة.

وأشارت إلى أن الشركة نشرت إعلان نتائجها المالية لعام 2020، اليوم الخميس، التي تضمنت امتناع مراجعي حسابات الشركة عن إبداء الرأي حول القوائم المالية.

وأعلنت الشركة السعودية للصادرات الصناعية، اليوم الخميس، عن قرار مجلس الإدارة بالعمل على حصر التجاوزات الإدارية والمالية للإدارة التنفيذية السابقة واتخاذ الإجراءات التصحيحية اللازمة.

وأشارت إلى أن قرار مجلس الإدارة جاء بناءً على امتناع المراجع الخارجي للشركة عن إبداء رأيه بالنتائج المالية لعام 2020، حيث واجهت لجنة المراجعة صعوبة في إنهاء ملاحظات المراجع الخارجي للشركة، وكذلك رصد تجاوزات إدارية ومالية للإدارة التنفيذية السابقة.

وأظهرت النتائج المالية للشركة خلال عام 2020 تراجع صافي الخسائربنسبة 50.7%، إلى نحو 12.82 مليون ريال مقابل 26 مليون ريال خسارة بالربع المقارن من العام الماضي.

ترشيحات:

السعودية للصادرات الصناعية تقرر إغلاق فرعها في الأردن

"صادرات" تقدم ملف زيادة رأس المال بأسهم حقوق أولوية إلى هيئة السوق السعودية