TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأهلي المصري يتفق مع التعاون للبترول لإتاحة السحب النقدي من محطات الوقود

الأهلي المصري يتفق مع التعاون للبترول لإتاحة السحب النقدي من محطات الوقود
البنك الأهلي المصري

القاهرة - مباشر: وقع البنك الأهلي المصري اتفاقية تعاون مع شركة الجمعية التعاونية للبترول (التعاون للبترول)، إحدى شركات قطاع البترول، لتقديم خدمة السحب النقدي لحاملي البطاقات البنكية باستخدام نقاط البيع الإلكترونية (POS).

وأوضح البنك في بيان صادر اليوم، أن ذلك يأتي في إطار مبادرته التي أطلقها لأول مرة في مصر للتوسع في خدمة السحب النقدي من محطات الوقود، وسعياً لزيادة التغطية الجغرافية للخدمة.

من جانبه، صرح كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، بأن البنك سيبدأ في تفعيل الخدمة في محطات التعاون للبترول المطورة، وذلك كمرحلة أولى، على أن يتم التوسع في باقي المحطات في المراحل التالية.

وأضاف محمد جميل رئيس القنوات البديلة والمبيعات بالبنك الأهلي المصري، أن خدمة السحب النقدي من محطات الوقود تستهدف تحقيق معدل تدوير أعلى للنقدية التي تكون بحوزة تلك المحطات وإضافتها لحساباتهم بالبنوك إلكترونياً بدلاً من نقلها للإيداع بتلك الحسابات بشكل يومي، وهو ما يؤدي إلى تقليل الزحام على ماكينات الصراف الآلي، خاصة في الأماكن البعيدة، كما يمكن الاستفادة بفئات نقدية أقل من المتاح بماكينات الصراف الآلي، إضافة إلى إمكانية استخدام نقاط البيع الـPOS لتنفيذ عمليات السحب النقدي من جانب العملاء داخل المحطات.

كما أكد خالد هاشم أن الخدمة متاحة لحاملي كافة البطاقات البنكية مسبقة الدفع والخصم المباشر مع عدم تحميل عملائه أيّ مصاريف أو عمولات على عملية السحب.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

الوزراء المصري:لا أعباء مالية جديدة علي المواطن بمرحلة الإصلاح الاقتصادي المقبلة

التأمينات المصرية تنفي إيقاف صرف المعاشات لمن لا يحمل كارت "ميزة"

العلاقة مع أمريكا وإيران ومستقبل أرامكو بين أبرز تصريحات ولي العهد السعودي