تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو "مسك" يرفضون إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن عام 2020

مساهمو "مسك" يرفضون إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن عام 2020
مصنع تابع لشركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة "مسك"
مسك
2370
0.75% 21.42 0.16

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة "مسك" عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية لمساهمي الشركة المنعقدة أمس الثلاثاء 27 أبريل/ نيسان الجاري.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول السعودية" اليوم الأربعاء، إن مساهمي الشركة قرروا خلال اجتماعهم عدم الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة من مسؤولياتهم للعام 2020.

وأضافت "مسك"، أن المساهمين رفضوا كذلك الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة أعمال المقاولين؛ التي لرئيس مجلس الإدارة عبدالعزيز بن محمد النملة، ولعضو المجلس محمد بن عبدالعزيز النملة مصلحة مباشرة فيها، وهي عبارة عن بيع كابلات، ولا يوجد شروط تفضيلية في التعامل، علماً أن التعاملات للعام 2020 بلغت 1.05 مليون ريال.

وفي المقابل، أقرت الجمعية العمومية لمساهمي شركة "مسك" تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية وتقرير مراجع الحسابات عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2020.

وتمت الموافقة على تعيين مكتب العظم والسديري وآل الشيخ وشركاؤهم محاسبون ومراجعون قانيون" مراجعا لحسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2021 والربع الأول من العام المالي 2022 وتحديد أتعابه.

ترشيحات:

"مسك" تعين يحيى القنيبط رئيساً لمجلس الإدارة وسعد الشمري نائباً

الزكاة والدخل السعودية تطالب "مسك" بسداد 64.96 مليون ريال فروقات زكوية

"مسك" تتحول للربحية في 2020 بدعم الإيرادات وانخفاض المصاريف

"مسك": إنهاء دعوى قضائية ضد أحد كبار العملاء وسداد كافة الالتزامات للشركة