TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مكسيم العقارية" تحصل على الدفعة الثالثة من قرض "الأهلي المصري" بـ450 مليون جنيه

"مكسيم العقارية" تحصل على الدفعة الثالثة من قرض "الأهلي المصري" بـ450 مليون جنيه
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة مكسيم للتطوير العقاري، الحصول على دفعة جديدة من القرض المتفق عليه مع البنك الأهلي المصري وقدرها 450 مليون جنيه، بالتعاون مع البنك العربي الإفريقي.

وقالت الشركة في بيان صادر، اليوم الثلاثاء، إن الدفعة الجديدة تأتي من أجل استكمال الأعمال بمشروع بو سيدى عبد الرحمن بالساحل الشمالي، للإسراع في تسليم الوحدات المتعاقد عليها، بالإضافة إلى سداد دفعة جديدة من ثمن أرض المشروع.

وأضافت مكسيم، أن الدفعة الجديدة التي تم الحصول عليها هي الثالثة التي يقوم البنك الأهلي المصري بصرفها لتمويل مشروع الشركة بالساحل الشمالي - الذي يقع يقع على مساحة 3.7 مليون متر مربع-، بعد أن صرف البنك دفعتين في وقت سابق لنفس المشروع، الأولى قدرها 400 مليون جنيه، والثانية 300 مليون جنيه.

  من ناحيته، أكد محمد كرار، رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم للتطوير العقاري، أن الإستعانة بالتمويل البنكي لتنفيذ الخطط الاستثمارية للمطورين أصبح ضروري في ظل محددات ومتغيرات السوق التي تجعل اللجوء للتمويل البنكي ضروري.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة مكسيم للتطوير العقاري، في سبتمبر الماضي، إن الشركة حصلت على موافقة من 4 بنوك يقودها البنك الأهلي المصري، لتدبير تمويل بنحو 3.7 مليار جنيه للشركة.

ترشيحات

المركزي المصري يعلن تقديم موعد انعقاد لجنة السياسة النقدية القادم

"راية" تبيع 24% من أسهم "أمان" لصالح البنك الأهلي المصري

البورصة المصرية تقر الحدود السعرية لتحركات حق اكتتاب "فوري"

إيجل للاستشارات تحدد القيمة العادلة لسهم "المصريين للإسكان"