تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المراكز" توقع عقد إنشاء وتطوير مركز جادة المدينة بقيمة 257.3 مليون ريال

"المراكز" توقع عقد إنشاء وتطوير مركز جادة المدينة بقيمة 257.3 مليون ريال
شركة المراكز العربية
المراكز
4321
0.00% 24.88 0.00

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة المراكز العربية، اليوم الثلاثاء عن ترسية وتوقيع عقد إنشاء وتطوير مركز جادة المدينة بالمدينة المنورة مع شركة لنكس للمقاولات.

وأوضحت "المراكز" في بيان لـ"تداول السعودية" أن مده العقد 14 شهرا، بقيمة إجمالية 257.3 مليون ريال.

وأشارت إلى أن العقد يتضمن إعداد الموقع والأعمال الأرضية من الحفر والردم وتسوية الأرض وأعمال التشييد والبناء والتطوير، لمركز جادة المدينة بالمدينة المنورة.

ولفتت الشركة إلى أن العقد يتضمن أطرافا ذات علاقة، تتمثل في رئيس مجلس الإدارة، فواز بن عبدالعزيز الحكير، ونائب رئيس مجلس الإدارة، سلمان بن عبدالعزيز الحكير.

وأكدت "المراكز" أن هذا العقد يأتي ضمن الاتفاقية الإطارية الموقعة مع الطرف الآخر، والتي تمت الموافقة عليها من قبل الجمعية العامة للمساهمين بتاريخ 30 سبتمبر 2020م، حيث تم تحديد شروط وأحكام هذا العقد على أساس تجاري بحت وضمن سياق الأعمال الاعتيادية، ولم يتضمن أية شروط أو مزايا تفضيلية.

كما نوهت إلى أن ترسية هذا العقد تمت عن طريق طرح مناقصة مغلقة، حيث تم استلام الردود من قبل 8 شركات مقاولات سعودية حائزة على تصنيف درجة أولى (بما فيها الشركة التي تم ترسية العقد عليها).

وقالت إن هذا المشروع يأتي ضمن استراتيجية الشركة المشتملة على اقتناص الفرص والمواقع المميزة في المناطق التي لا يزال بها طلب متزايد على الوجهات العصرية مثل مراكز التسوق المفتوحة.

وبينت أن هذا المشروع يُعد ثاني إضافة لمحفظة مراكز الشركة التجارية بالمدينة المنورة، ومن المتوقع أن يضيف قرابة 57 ألف متر مربع لإجمالي المساحات القابلة للتأجير.

ترشيحات:

المراكز العربية تصدر صكوكاً دولية بـ650 مليون دولار

المراكز العربية و"الحكير" توقعان اتفاقية للاستحواذ على منصة تجارة إلكترونية