TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العقاري السعودي: إيداع 695 مليون ريال لمستفيدي "سكني" عن شهر أبريل 2021

العقاري السعودي: إيداع 695 مليون ريال لمستفيدي "سكني" عن شهر أبريل 2021
صندوق التنمية العقاري السعودي

الرياض - مباشر: أعلن صندوق التنمية العقارية السعودي، اليوم الثلاثاء، عن إيداعه أكثر من 695 مليون ريال في حسابات المواطنين من مستفيدي برنامج "سكني" وصندوق التنمية العقارية لشهر أبريل/ نيسان الجاري 2021.

وأوضح المشرف العام على الصندوق منصور بن ماضي، في بيان للصندوق أن إجمالي الدعم لشهر أبريل/ نيسان تجاوز 695 مليون ريال، وخُصص بالكامل لدعم أرباح عقود قروض التمويل العقاري لمستفيدي الدعم السكني من الأسر السعودية لتمكينها من الحصول على المسكن وفق رغباتها وقدراتها.

وبين بن ماضي أن إجمالي المبالغ المودعة في حسابات مستفيدي "سكني" منذ إعلان برنامج التحول في يونيو 2017م وحتى نهاية شهر أبريل/ نيسان بلغت نحو 27,5 مليار ريال.

وقال بن ماضي: " إن إعلان الصندوق إيداع الدعم الشهري لمستفيدي "سكني" يؤكد استمراريته في توفير الخيارات التمويلية والسكنية لمستفيدي "سكني" ضمن برنامج القرض العقاري المدعُوم؛ حيث مكّن البرنامج بالشراكة المثمرة مع الجهات التمويلية خلال الربع الأول من العام الجاري 2021 أكثر من 66 ألف أسرة سعودية بنسبة نمو 23% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي 2020.

وأفاد أن إجمالي أعداد الأسر المستفيدة من "القرض المدعُوم" منذ بدايته في شهر يونيو 2017 وحتى نهاية الربع الأول 2021م، أكثر من 487 ألف أسرة في مختلف مناطق المملكة.

ترشيحات:

السعودية.. إقرار سياسة حفظ الأوعية التاريخية ومشروع تعزيز الهوية الوطنية

التجارة السعودية: مكافحة التستر يمكنها إعادة 400 مليار ريال للاقتصاد الوطني