تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرئيس التنفيذي: "المخازن" مستعدة لتلبية الاحتياجات اللوجستية لمونديال قطر 2022

الرئيس التنفيذي: "المخازن" مستعدة لتلبية الاحتياجات اللوجستية لمونديال قطر 2022
موقع تابع للشركة في قطر

الدوحة - مباشر: قال رنجيف منون، الرئيس التنفيذي لشركة الخليج للمخازن، إن الشركة على أتم الاستعداد للعب دور حيوي في استضافة مونديال قطر لكأس العالم 2022.

وأعرب منون لـ"الراية" عن فخره بأن "مخازن" أول داعم إقليمي ومزود رسمي للخدمات اللوجستية لمونديال 2022، مشيراً إلى أن الشركة ستؤدي دوراً رئيسياً في تقديم الخدمات اللوجستية لأكبر حدث رياضي في تاريخ دولة قطر والمنطقة.

وأشار إلى أن دولة قطر والاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA سيستفيدان من الشبكة العالمية التي تديرها الشركة والحلول المُتكاملة التي تقدمها.

وقال: إن شركة الخليج للمخازن هي واحدة من أسرع الشركات نمواً في المنطقة، وسوف تلعب دوراً رئيسياً في عام 2022، موضحاً بأن "مخازن" هي المزود الرائد للحلول اللوجستية وحلول شبكات الإمداد في دولة قطر وتقدم الشركة خدماتها اللوجستية للعديد من القطاعات الاقتصادية والصناعية.

وبفضل معايير الجودة العالية التي حصلت عليها وشبكتها العالمية وخبرتها في التعامل مع الأحداث الرياضية الكبرى، تم الإعلان عن الشركة في العام الماضي كأول داعم إقليمي، والمزوّد اللوجستي الرسمي لكأس العالم (فيفا قطر 2022).

وأشار منون إلى أنه منذ تأسيسها في عام 2004، أصبحت الخليج للمخازن الخيار الأول في دولة قطر لجميع المُتطلبات اللوجستية ومزوداً مُفضلاً للحلول اللوجستية لمجموعة من الأحداث الرياضية الكبرى، بما في ذلك دورة الألعاب الآسيوية 2006، وكأس آسيا 2011، وكأس الخليج العربي 2019، فضلاً عن آخر نسختين من كأس العالم للأندية لكرة القدم التي تم إقامتهما في دولة قطر.

كانت أرباح "مخازن" تراجعت 5.4% في العام الماضي؛ لتصل إلى 235.99 مليون ريال، مقابل أرباح عام 2019 البالغة 249.51 مليون ريال.

ترشيحات:

"الخليج للمخازن" تؤسس شركة جديدة

"قطر للتنمية" يفتح المجال للشركات القطرية لدخول السوق الروسي

قطر تفرض حجراً صحياً إلزامياً على القادمين من 6 دول بينها الهند