TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الحكير" توقع اتفاقية امتياز تجاري مع "فناك دارتي" وتفتتح أول متجر "ديكاتلون"

"الحكير" توقع اتفاقية امتياز تجاري مع "فناك دارتي" وتفتتح أول متجر "ديكاتلون"
معرض تابع لشركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه "الحكير"
سينومي ريتيل
4240
3.92% 20.16 0.76

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه "الحكير"، اليوم الاثين عن توقيع اتفاقية امتياز تجاري “فرنشايز" مع شركة "فناك دارتي".

وأوضحت الشركة في بيان لـ"تداول السعودية"، أن هذه الاتفاقية مع تتماشى استراتيجية تطوير نموذج أعمال الشركة ليلبي مختلف أنماط الحياة من خلال تنويع وتوسيع محفظة علاماتها التجارية ليضم الإلكترونيات، والوسائط المتعددة.

وأشارت إلى أنه من المقرر أن يفتتح أول متجر "فناك دارتي " في المملكة أبوابه في عام 2022، والذي سيمثل وجهة متكاملة للاحتياجات الترفيهية، حيث سيوفر مجموعة من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية من علامات تجارية متعددة، والأجهزة المنزلية، والقرطاسية، والكتب، والمنتجات الثقافية، والخدمات ذات القيمة المضافة.

كما لفتت إلى أن "فناك دارتي" هي علامة تجارية فرنسية متخصصة في تجارة التجزئة الإلكترونية والترفيهية في أوروبا، حيث تشغل حالياً 908 متجراً في مختلف أنحاء العالم من ضمنها 346 امتيازاً تجارياً.

ونوهت "الحكير" إلى أنها تواصل تعزيز شبكة متاجر " ألف" (Aleph)، البائع الرسمي لشركة Apple لبيع وتوزيع منتجات Apple في المملكة، من خلال افتتاح فرع جديد في يو ووك الرياض في 18 أبريل 2021 والذي سيليه افتتاح ثلاث متاجر أخرى بحلول نهاية مايو 2021، ومن المتوقع أن يصل العدد الإجمالي لمتاجر "ألف" (Aleph) إلى 20 مجرا خلال الـ18 شهراً القادمة.

وأعلنت الحكير كذلك عن افتتاحها أول متجر في المملكة العربية السعودية للعلامة التجارية العالمية للمستلزمات الرياضية "ديكاتلون" (Decathlon) في جدة في 10 أبريل 2021، وسيتبع المتجر الأول، الذي يغطي مساحة قدرها 3,358 متر مربع، ثلاث متاجر أخرى سيتم افتتاحها خلال العام 2021 في الرياض.

ترشيحات:

"الحكير" السعودية: تخصيص 8.9% من المراكز المصرية للتطوير العقاري مقابل ذمم مدينة

المراكز العربية و"الحكير": منصة "فوغا كلوسيت" ستعزز التنافسية وتدعم المبيعات